الأربعاء, مايو 22
Banner

4 فرق تخطف الأضواء قبل استراحة الدوري اللبناني

توقف الدوري اللبناني لمدة 14 يوما، بالتزامن مع فترة التوقف الدولي على مستوى العالم لخوض المنتخبات مبارياتها المختلفة، وكذلك لإغلاق البلاد بسبب إجراءات فيروس كورونا.

وانتهى الثلث الأول من الدوري اللبناني بصدارة الأنصار برصيد 15 نقطة، في حين حل شباب الساحل والإخاء بالمركزين الثاني والثالث برصيد 14 نقطة والنجمة ثالثا بـ12 نقطة.

ونستعرض ضمن التقرير التالي الفرق الأكثر تميزًا في الأسابيع الأولى من الدوري اللبناني وفقا للمردود الفني والأداء.

الأنصار

لم تكن صدارة الأنصار وليدة صدفة، حيث فاز بـ5 من 6 مباريات، حيث جاءت صدارة الأخضر في ظل مستوى فني عالٍ قياسا بإمكانيات لاعبيه العالية.

وتألق في النادي الأخضر كل من محمد حبوس وحسن معتوق وحسن شعيتو موني ونصار نصار، حيث ساهم هذا الرباعي في حصد نقاط مهمة للفريق وتقديمه هذا المردود

شباب الساحل

فاجأ شباب الساحل بقيادة مدربه محمود حمود الوسط الكروي، بفريق محترم ويقدم مباريات كبيرة، حيث يحتل حاليا وصافة الترتيب بالتقاسم مع الإخاء.

وعلى الرغم من تخليه عن العديد من لاعبيه، إلا أن شباب الساحل أثبت قدرته على مقارعة الكبار والتواجد بين أندية النخبة.

الإخاء الأهلي عاليه

الجميع اعتقد أن الإخاء الأهلي عاليه سيكون لقمة سائغة هذا الموسم، في ظل اعتماده على أبناء المنطقة وتخليه عن مدربه العراقي عبد الوهاب أبو الهيل لصالح الأنصار.

كما تخلى الإخاء عن نجميه أحمد حجازي وكريم درويش أيضا لصالح الأنصار.

واستطاع الإخاء بقيادة مدربه فادي الكاخي، أن يكشر عن أنيابه ويرسم شخصية كبيرة للفريق الجبلي وضعته منافسا على اللقب.

شباب البرج

استحق شباب البرج التواجد ضمن هذه القائمة، حيث يحتل المركز الخامس برصيد 8 نقاط، وهو الذي عرقل العهد مؤخرا بالتعادل معه في اللحظات الأخيرة.

وكان شباب البرج بقيادة مدربه يوسف الجوهري، قد قدم مباريات بطولية مع انطلاق الدوري هذا الموسم، ولا شك أن وضعه سيكون أكثر أمانا خلال الجولات المقبلة، في ظل مستواه الجيد.

كورة

Leave A Reply