جبهة التحرير تكرم الهلال الأحمر الفلسطيني مستشفى الهمشري

 محمد درويش٠٠٠

قام وفد من قيادة جبهة التحرير العربية برئاسة ياسين أبو صلاح بزيارة جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني/مستشفى الهمشري في صيدا بجنوب لبنان وألتقى الدكتور رياض ابو العينيين مدير مستشفى الهمشري وكانت حسب بيان اعلامي جولة أفق عامة تمحورت حول الوضع الصحي والاجتماعي لأبناء شعبنا الفلسطيني في المخيمات.
وقدم وفد الجبهة التقدير إلى موظفي الهلال الأحمر على دورهم المميز والفاعل في خدمة أبناء شعبنا خاصة في ظل كورونا والوضع الراهن في لبنان .
واخيرا تم تقديم درع الجبهة إلى الأخوة في الجمعية عربون وفاء وتقدير على الجهد والعطاء والتضحيات التي قدمها العاملون في الجمعية وقدتسلمه الدكتور رياض ابو العينيين بأسم جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني.
بدوره شكر الدكتور رياض جبهة التحرير العربية على هذا التكريم موجها التحية إلى قيادة وكوادر ومناضلي الجبهة والشهداء وحيادور جبهة التحرير العربية في مسيرة النضال الفلسطيني عبر تاريخها الطويل من النضال بقيادة منظمة التحرير الفلسطينية الممثل الشرعي والوحيد لشعبنا.
واخيرا تمنى وفد الجبهة نقل تحيات القائد ابو محمود ركاد الأمين العام لجبهة التحرير العربية إلى الأخ اللواء سلطان أبو العينيين أملين له الصحة ودوام العافية والنجاح في مهامه الوطنية والانسانية.

Leave A Reply