أليجري بعد الهزيمة من الإنتر: كرة القدم من اختراع الشيطان!

فضل المدرب “ماسيميليانو أليجري” النظر إلى الإيجابيات، على الرغم من الهزيمة المؤلمة التي تعرض لها يوفنتوس على يد الإنتر في كأس السوبر.

وتقابل الإنتر بصفته بطل الدوري الإيطالي في الموسم الماضي، مع يوفنتوس بصفته بطل لكأس إيطاليا، في مباراة كأس السوبر الإيطالي.

تقدم ويستون ماكيني ليوفنتوس في الدقيقة 25، قبل أن يتعادل لاوتارو مارتينيز لإنتر من ركلة جزاء. وفي الدقيقة الأخيرة من الشوط الثاني الإضافي، خطف ألكسيس سانشيز هدف الفوز للأفاعي.

عقب المباراة، صرح أليجري لـ “Sport Mediaset”: “لقد كانت مباراة حقيقية، واختبارا جيدا بالنسبة لنا لنرى أين نحن. لسوء الحظ، تبدو كرة القدم أحيانًا وكأنها من اختراع الشيطان”.

وواصل: “لقد ارتكبنا خطأ ساذجًا قبل خمس ثوانٍ من النهاية، لكننا لعبنا ضد أقوى فريق في إيطاليا في الوقت الحالي ولدينا العديد من الفرص. عانينا في الدقائق العشر الأولى، لكن بعد ذلك قدمنا ​​أداءً جيدًا”.

وذكر موقع سبورت ميدياسيت ومراسلهم على خط التماس قبل الهدف مباشرة أن أليجري وطاقمه كانوا يحثون لاعبي يوفنتوس على إخراج الكرة حتى يتمكن ليوناردو بونوتشي من النزول كبديل لركلات الترجيح، وربما كان ذلك سببًا في نقص تركيزهم في آخر اللحظات.

وأضاف مدرب ميلان الأسبق: “الهزيمة قبل خمس ثوانٍ من النهاية مؤلمة، لكننا بحاجة لاستخدام هذا الغضب في دوري الدرجة الأولى الإيطالي وكأس إيطاليا ودوري أبطال أوروبا”.

وتابع: “نحن بحاجة إلى النظر إلى الإيجابيات، الفريق يتحسن، وخاصة بدنيًا. لقد كانت مباراة لمرة واحدة، ولم تسر بالطريقة التي أردناها، لذلك نركز الآن على الدوري”.

كان أداءً جيدًا بالنظر إلى عدد اللاعبين المفقودين في يوفنتوس، بما في ذلك ماتيس دي ليخت وخوان كوادرادو وتشيزني وفيديريكو كييزا ودانيلو وآرون رامسي وليوناردو بونوتشي.

فأضاف أليجري: “هذا دليل على وجود نهج موحد من الجميع. على الرغم من الخطأ الأخير، رأينا أليكس ساندرو يعود إلى مستواه المعتاد، بينما قدم دانييلي روجاني أداءً جيدًا مرة أخرى في الدفاع بعد مباراة روما”.

وعن ديبالا، قال: “كما خاطرنا في المباريات السابقة وعانى من الانتكاسات، ولعب أكثر مما كنا نتوقعه ضد روما، أدركنا أن الوقت الإضافي كان ممكنًا وكان علينا التخطيط لمدة لا تزيد عن 60 دقيقة”.

واختتم: “هنأت الفتيان على الأداء، لأنه لم يكن سهلاً. عندما تخسر مباراة من هذا القبيل، وخاصة كأس، قبل خمس ثوان من النهاية وتضطر إلى مشاهدة المنافسين يحتفل، فسيكون ذلك مؤلمًا. نحن بحاجة إلى استخدام ذلك في المستقبل”.

Follow Us: 

Leave A Reply