برشلونة يتلقى صدمة بخصوص بيدري وفيران توريس قبل كلاسيكو السوبر الإسباني!

كشتفت صحيفة الموندو ديبورتيفو الكتالونية أن الوافد الجديد لصفوف برشلونة فيران توريس لن يسافر إلى العاصمة السعودية الرياض مع فريقه من أجل المشاركة في كأس السوبر الإسباني.

وبذلك، فإن فيران توريس لن يلعب أساسيًا في مباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني.. وكذلك متوسط الميدان بيدري، والسبب أنهما يعانيان من الإصابة بفيروس كورونا.

وسيلعب ريال مدريد وبرشلونة في كأس السوبر الإسباني بالعاصمة السعودية الرياض.. ومن المنتظر أن يكون صدامًا ناريًا بين قطبي الكرة الإسبانية.

ذكرت صحيفة سبورت الكتالونية عن موعد المشاركة الأولى للنجم الدولي الإسباني الشاب فيران توريس بقميص نادي برشلونة.

برشلونة تفاوض مع فيران توريس منذ فترة طويلة، واللاعب يريد الانضمام إلى البلوجرانا فيما لا يمانع مانشستر سيتي البيع، غير أن الاتفاق بين الناديين لم يحضر بسبب الأموال.

وحسب سبورت، فإنه من الممكن أن يكون ظهور فيران توريس الأول بقميص برشلونة في مبارة رايو فاليكانو بعد كأس السوبر الإسباني.. وذلك في حال تعافى من إصابته تماماً.

العلاقة المميزة التي تجمع بين إدارتي برشلونة ومانشستر سيتي كانت سببًا رئيسيًا في تسهيل المفاوضات ونجاحها بهذا الشكل، حتى وإن كانت الصفقة قد مرت في وقت من الأوقات باختلاف وجهات نظر حول الأموال.

الجدير بالذكر أن فيران توريس كان طلبًا مباشرًا من قبل المدرب تشافي هيرنانديز، الذي رأى في ابن الخفافيش القدرة على الأداء في مركز الجناح بجانب المهاجم الصريح، ولا يُنسى ما يتمتع به من خبرات عالية في الدوري الإسباني رغم صغر سنه.

Follow Us: 

Leave A Reply