أنشيلوتي: نستحق الفوز.. وبرشلونة سيظل منافسا دائما

أعرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد، عن سعادته بالفوز على فالنسيا، بنتيجة (4-1)، مساء  السبت، ضمن منافسات الجولة 20 من الليجا.

وقال أنشيلوتي، خلال تصريحات نقلتها صحيفة “ماركا” الإسبانية: “أسينسيو لعب بشكل جيد للغاية، وظهر بنفس المستوى الذي كان عليه بنزيما وفينيسيوس”.

وتابع: “لقد لعبنا بشكل جيد ونستحق الفوز، وصحيح أننا افتتحنا النتيجة من ركلة جزاء وهذا ساعدنا، لكنها كانت مباراة متكاملة، وفي البداية لم يكن لدينا يقظة دفاعية، لكن بعد ذلك صنعنا الفرص”.

وعن إمكانية غياب أحد اللاعبين عن السوبر، بسبب عدم الحصول على اللقاح، قال: “فريقي بالكامل ملقح حسب ما أعلم، ويجب علينا فقط تقييم وضع ماريانو دياز وبيل، أما البقية جاهزين وكارفاخال سيبدأ التدريبات الاثنين، ويوفيتش أيضًا إذا ظهرت نتيجة فحصه سلبية”.

وبسؤاله عن إمكانية تحقيق دوري الأبطال بوجود أسينسيو وبنزيما وفينيسيوس، أجاب: “يتعين علينا متابعة مباراة تلو الأخرى، وعاد فينيسيوس بشكل جيد، دون أن يظهر بالكثير من المراوغات وسجل الأهداف، وكريم كما هو نفسه دائمًا، وسواء أسينسيو أو رودريجو كلاهما يظهر بشكل جيد”.

وحول فارق النقاط مع برشلونة، أجاب: “برشلونة سيظل دائما منافسا لريال مدريد، ولهذا يطلق على مواجهتهم لقب الكلاسيكو، ونظريًا قد نكون نحن المرشحون لكن لا يوجد حسم.. لكل فريق فرصة في المسابقة، ونحن نطمح للفوز بالليجا سواء كنا المرشحون أم لا”.

وضرب فريق الإيطالي كارلو أنشيلوتي أكثر من عصفور بهذا الفوز العريض، حيث أن الفريق استفاق سريعا من كبوة الخسارة المفاجئة في الجولة الماضية على يد جاره المدريدي خيتافي بهدف نظيف.

كما أن النقاط الثلاث أبعدت الفريق أكثر في الصدارة بعد أن رفع رصيده إلى 49 نقطة، بفارق 8 نقاط عن إشبيلية الذي سيستقبل خيتافي الأحد على ملعب (رامون سانشيز بيثخوان)، ولعب مباراة أقل من الميرينجي.

Leave A Reply