إصابة لاعبين من أبرز نجوم كأس الأمم الأفريقية بـ كورونا

كشف نادي نابولي عن إصابة مدافعه الدولي كاليدو كوليبالي بفيروس كورونا المستجد، أثناء وجوده مع منتخب السنغال استعدادًا لخوض غمار كأس الأمم الإفريقية.

ونشر الفريق الإيطالي بيانًا عبر حساباته الرسمية قال فيه: “جاءت نتيجة اختبار كاليدو كوليبالي إيجابية بكوفيد-19 خلال وجوده مع منتخب السنغال، نال المدافع التطعيم ولا يعاني من أي أعراض ولقد خضع للعزل الذاتي وفقا للبروتوكول”.

وبدوره أعلن الأمين العام للاتحاد السنغالي فيكتور سيسيه، وجود ست حالات إيجابية أخرى بين العاملين في الجهاز الفني، مما يُنذر باحتمالية وجود المزيد من الإصابات بين اللاعبين.

وتجدر الإشارة إلى أن وصيف النسخة الماضية سوف يبدأ مشواره في المجموعة الثانية أمام زيمبابوي يوم الإثنين المقبل، ومن المنتظر غياب نجم نابولي عن اللقاء.

وفي سياق آخر، تعرض نجم هجوم منتخب الجابون “بيير إيمريك أوباميانج” رفقة زميله ماريو ليمينا بفيروس كورونا، وهو ما أثبتته فحوصات كوفيد-19، عند الوصول إلى مدينة ياوندي، لتحوم شكوك حول مشاركتهما في البطولة القارية.

يذكر أن أغلب تشكيلات منتخبات كأس الأمم الأفريقية هذا العام تعاني من إصابات بفيروس كورونا، وهو ما يُهدد جودة بعض المباريات، ويضرب حظوظ منتخبات في مقتل.

Follow Us: 

Leave A Reply