بمن سيعوض مانشستر سيتي رحيل فيران توريس؟

قالت مصادر لشبكة “ESPN” أن مانشستر سيتي لن يعوض رحيل فيران توريس في فترة الانتقالات الشتوية في يناير / كانون الثاني.

وسيعمل بدلاً من ذلك على تجديد جهوده للتعاقد مع مهاجم في الميركاتو الصيفي المقبل، حيث أكدت المصادر وجود لاعبين رئيسيين في قائمة حامل لقب البريميرليج.

تم تأكيد انتقال توريس رسميًا إلى برشلونة يوم الثلاثاء بعد أن قبل سيتي عرضًا بقيمة 55 مليون يورو مع 10 ملايين يورو أخرى كإضافات.

لكن بدلاً من محاولة ضم مهاجم آخر في يناير، يستعد السيتي لاستخدام الأموال لتعزيز محاولته للتعاقد مع مهاجم في الصيف.

لا يزالون مهتمين بهاري كين(مهاجم توتنهام)، في حين أن إيرلينغ هالاند(مهاجم دورتموند) هو أيضًا من بين قائمة أهدافهم.

من المقرر أن يلعب خريج الأكاديمية كول بالمر(19 عامًا، دورًا أكثر بروزًا خلال النصف الثاني من الموسم للتعويض عن خسارة توريس.

حقق فريق بيب جوارديولا تسعة انتصارات متتالية في الدوري الإنجليزي الممتاز قبل رحلته إلى برينتفورد يوم الأربعاء.

سيتي لديه موعد آخر في لندن بعد ثلاثة أيام ضد آرسنال في الأول من يناير، ويقول جوارديولا إن جدول أعياد الميلاد الصارم هو أحد الأسباب التي تجعل من الصعب الفوز باللقب الإنجليزي.

تعليقًا على ذلك، قال جوارديولا: “في الوقت الحالي لدينا مباريات يومي 29 ديسمبر والأول من يناير – مباراتان خارج الديار ضد منافسين أقوياء وصعبين للغاية.”

وتابع: “الدوري الإنجليزي على هذا النحو. وهذا هو السبب في أنها المنافسة الأكثر إرضاءً إذا كنت قادرًا على الفوز بها. تلعب ضد جميع الفرق الكبيرة في ظروف مختلفة وعليك حلها”.

سيتي سيكون بدون كايل والكر ضد برينتفورد، والذي لم يلعب منذ طرده في الخسارة 2-1 أمام لايبزج في دوري أبطال أوروبا في 7 ديسمبر، ولم يرغب جوارديولا في توضيح أسباب استمرار غيابه، فقال: “لا يمكنه أن يكون معنا الآن لأنه غير لائق ، هذا كل ما يمكنني قوله”.

Leave A Reply