فان دايك يُحمل مسؤولية الهزيمة ضد ليستر لثلاثي الهجوم!

أكد مدافع ليفربول فيرجيل فان دايك، أن فريقه استحق الخسارة على يد ليستر، مشيرًا إلى أن الريدز لم يكن جيدًا في الثلث الأخير من الملعب.

وأنهى ليفربول عام 2021 بالخسارة بهدف دون مقابل ضد ليستر سيتي، في المباراة التي أقيمت على ملعب كينج باور، ليبتعد الريدز عن مانشستر سيتي المتصدر بفارق 6 نقاط. طالع تقرير المباراة.

وقال فان دايك عقب الخسارة ضد ليستر في تصريحات لشبكة “أماوزن”: “أعتقد أنهم استحقوا الفوز ولكن من الواضح أن هذا يرجع إلينا أيضًا. أعتقد أننا كنا سيئين في الثلث الأخير. لقد دافعوا في الكرات العرضية بشكل جيد. بشكل عام، لم يكن الأداء جيدًا”.

أضاف: “ليستر لم يخلق الكثير لكنهم بدوا خطرين في اللعب بين الخطوط، وهو شيء يجيدونه، علينا أن ننظر إلى أنفسنا ونتحسن، وهو ما سنفعله”.

فان دايك واصل: سوف نستمر في المحاولة حتى النهاية. صنعنا فرصًا جيدة، لكن لسوء الحظ اليوم لم يكن اليوم الذي تريد الكرة أن تسكن الشباك، أهدرنا ركلة جزاء، وهو شيء يحدث. لكنه مخيب للآمال”.

وتابع: “سمحنا لأديمولا لوكمان بالدخول في المساحات ولسوء الحظ سجل الهدف. لكن كانت لدينا لحظات تفاعلنا فيها وصنعنا الفرص”.

مدافع الريدز أكمل: ماذا يمكنني أن أقول؟ نحن في ديسمبر. الموسم طويل جدًا. يمكن أن يحدث أي شيء. عليك أن ترى ذلك في وجود كوفيد والإصابات، يمكن أن تتغير الكثير من الأشياء

وأتم فان دايك: لا جدوى من النظر إلى مانشستر سيتي أو تشيلسي أو الفرق الأخرى. يجب أن ننظر إلى أدائنا اليوم ونتحسن. كلنا أردنا أن نفعل ما هو أفضل. هذه حقيقة، لكن لم نكن جيدين بما فيه الكفاية واستحقوا الفوز”.د

Leave A Reply