توبا بويو كستين تنتظر تمثال الشمع

بعد إنهاء تصوير مشاهدها ضمن أحداث الموسم الجديد من مسلسل “النهضة العثمانية” الذي تجسد من خلاله توبا بويوكستين الشهيرة بـ”لميس” شخصية الملكة مارا والدة السلطان محمد الفاتح ضمن الأحداث، تعيش توبا فترة راحة وإجازة قصيرة لحين اختيار عملها القادم وهذا ما أكدته للكاميرات الصحفية ووسائل الإعلام فور خروجها من حفل عشاء خاص بماركة “سان لوران” الفرنسية برفقة أصدقائها قبل أيام.

قلب فارغ

لقد اعتادت توبا على نشر بعض التدوينات الخاصة بها عبر صفحتها الرسمية على الإنستغرام، الأمر الذي جعل البعض يردد أنها تعيش علاقة حب جديدة، وهذا ما نفته توبا في آخر ظهور لها في شوارع إسطنبول فور إنهائها حفل عشاء “سان لوران”، حيث أكدت أن قلبها فارغ من الحب ولا يوجد شخص في حياتها الآن، وكل ما في الأمر أنها اعتادت كتابة هذه التدوينات منذ بداية جائحة كورونا حين شعرت أن الجميع يشعرون بالوحدة بسبب الحجر الصحي واستمرت عليها في ما بعد.

إجازة قصيرة

وعن أعمالها الجديدة، قالت توبا بويوكستين إنها في فترة إجازة حالياً فور إنهاء تصوير الموسم الثاني من مسلسل النهضة العثمانية والمقرر إذاعته عبر شاشة منصة نتفليكس العالمية.

ورأت أن تجربة التمثال الشمعي بالنسبة إليها تجربة ممتعة جداً، ومن الجميل أن يرى الإنسان شبيهاً له في الخارج، وتنتظر نتيجته بفارغ الصبر حيث سيتمر العمل فيه لمدة 6 أشهر حتى يصبح جاهزاً للعرض في المتحف.

Leave A Reply