صدمة لبرشلونة … كافاني إلى الدوري الإسباني ولكن لنادٍ آخر!

بعد أن ارتبط كثيرًا بالانضمام إلى برشلونة في الآونة الأخيرة، يبدو أن إدينسون كافاني في طريقه إلى الدوري الإسباني بالفعل عند مغادرة مانشستر يونايتد هذا الشتاء، ولكن من بوابة نادٍ آخر وهو إشبيلية.

هذا ما ذكرته تقارير من صحيفة موندو ديبورتيفو، والتي كشفت أن إشبيلية بقيادة المدير الرياضي الشهير مونشي قد بدأت بالفعل التواصل مع كافاني لمحاولة ضمه إلى النادي الأندلسي.

الفكرة من ضم كافاني لإشبيلية بسيطة، فكأس الأمم الإفريقية ستتسبب في خسارة كتيبة جولين لوبيتيجي لخدمات الثنائي يوسف النصيري ومنير الحدادي، وبالتالي لا يوجد من يمكنه تقديم الإسهام في مركز المهاجم الصريح.

ورغم أن كافاني يصبو إلى فرصة أكبر في الفترة المقبلة من مسيرته، إلا أن فكرة الانضمام إلى إشبيلية مطروحة بقوة على طاولته خصوصًا وأن النادي يسير جيدًا على الصعيد المحلي ولا يزال ينافس أوروبيًا من خلال مسابقة الدوري الأوروبي.

لكن في الوقت نفسه، يحلم كافاني أولًا بأن يرتدي قميص برشلونة قبل نهاية مسيرته في كرة القدم، مما يمنح البرسا أفضلية نسبية تتراجع بسبب الأزمة المالية وعدم قدرة النادي على الوفاء براتب الدولي الأوروجوياني الضخم.

يشار هنا إلى أن برشلونة قد تعاقد مع فيران توريس من مانشستر سيتي نظير 55 مليون يورو، لذلك فإن أراد ضم كافاني عليه بيع عديد اللاعبين حتى يتماشى وضعه الاقتصادي مع قانون اللعب المالي النظير.

كما من الجدير بالذكر أن إشبيلية يمكنه إعادة المهاجم لوك دي يونج المعار لبرشلونة لسد فراغ النصيري وحدادي، غير أن الأندلسيين يبحثون فعليًا عن مخرج له لعدم اقتناعهم بقدراته.

Follow Us: 

extrasport

Leave A Reply