أنشيلوتي : قدمنا مباراة كبيرة بلاعبين غير معتادين اللعب سويًا

أبدى المدرب “كارلو أنشيلوتي” سعادته عقب فوز ريال مدريد على مضيفه “أتلتيك بلباو”، ضمن مباريات الجولة التاسعة عشر من منافسات الليجا.

على ملعب سان ماميس، بدأت المباراة ساخنة دون وجود فرصة لدقائق جس النبض، وسريعًا تقدم كريم بنزيما لريال مدريد بطريقة رائعة.. كان ذلك بعد مرور 3 دقائق فقط على انطلاق المباراة.

عزز بنزيما نفسه النتيجة سريعًا في الدقيقة السابعة ليمنح الملكي الهدف الثاني، لكن بيلباو قلص الفارق في الدقيقة العاشرة، لتشهد الـ 10 دقائق الأولى من اللقاء 3 أهداف وتشتعل مدرجات سان ماميس.

وقال أنشيلوتي في تصريحات نشرتها صحيفة “ماركا” الإسبانية: “الفوز يعني الكثير بالنسبة لنا، لقد قدمنا مباراة مع فريق لم يكن معتادًا على اللعب سويًا في الآونة الأخيرة، ناتشو، هازارد، فيدي، كامافينجا، لقد قدموا مباراة رائعة والتزامًا كبيرًا”.

وأضاف: “هازارد وفينيسيوس يفهمان جيدًا ما يجب على الفريق القيام به في المرحلة الدفاعية، وقاما بذلك بشكل جيد، عملا على وضع الجودة وإظهار الكثير من الالتزام”.

وواصل: “عودة هازارد في صالح الفريق بكل تأكيد، لقد أدى بشكل جيد، وقاتل وحاول، ولعب مباراة جيدة. عندما تتقدم على الخصم بفارق هدف واحد فقط، فيجب أن تعاني في الدقائق الأخيرة، “.

واستمر: “بنزيما؟ يا له من مهاجم وقائد، إنه لاعب ورجل عظيم، شخص قوي جدًا، متواضع للغاية ويستحق الحفاوة التي تلقاها”.

وتابع: “إنه انتصار مهم على فريق صعب، هذه ثلاث نقاط لها وزن كبير في الجدول، ولكننا الآن سنرتاح، وعلينا استعادة أولئك الذين لم يكونوا موجودين معنا الليلة ونمضي قدمًا”.

Follow Us: 

Leave A Reply