إنتر ميلان يعزز صدارته بفوز ثمين على تورينو

حقق إنتر ميلان فوزًا صعبًا على حساب ضيفه تورينو بهدف دون رد، في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم الأربعاء، ضمن لقاءات الجولة الـ19 من الدوري الإيطالي.

سجل دينزل دومفريس هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 30، ليعزز إنتر صدارته للدوري الإيطالي برصيد 46 نقطة، بينما تجمد رصيد تورينو عند 25 نقطة في المركز الحادي عشر.

البداية جاءت حماسية من الفريقين، وفي الدقيقة الخامسة مرر سينجو الكرة من جهة اليمين إلى بريكالو الذي توغل داخل المنطقة وسدد الكرة ليبعدها حارس إنتر هاندانوفيتش لركنية.

نفذت الركلة الركنية داخل منطقة الجزاء، ارتقى لها بريمير ليحولها برأسية باتجاه المرمى، لكن هاندانوفيتش نجح في الإمساك بها.

وسدد باستوني كرة ارتطمت بالدفاع وخرجت إلى ركنية، لتنفذ داخل المنطقة ويشتتها الدفاع وتصل إلى باستوني على حدود المنطقة ليطلق تسديدة قوية تمكن حارس تورينو سافيتش من التصدى لها.

وفي الدقيقة 30 تمكن دومفريس من تسجيل الهدف، بعد هجمة مرتدة سريعة بدأت من منتصف الملعب عن طريق دجيكو الذي توغل ومرر الكرة داخل المنطقة ليلمسها هاكان وتمر إلى دومفريس الذي أطلق تسديدة أرضية في الشباك.

وأضاع لاوتارو مارتينيز فرصة تسجيل الهدف الثاني بعد تمريرة سحرية في عمق دفاع تورينو انفرد على إثرها لاوتارو ليراوغ الحارس ويسدد الكرة بجوار القائم الأيسر بالدقيقة 39.

على عكس الشوط الأول، جاءت بداية الشوط الثاني ضعيفة جدا من الفريقين وسط غياب الفرص تماما في أول 20 دقيقة من الشوط.

وفي الدقيقة 65 حصل تورينو على ركلة حرة من أمام منطقة الجزاء بعدما لمس كالهانجولو للكرة بيده، سددها القائد لوكيتش لكن هاندانوفيتش تمكن من التصدي لها وأبعدها إلى ركنية.

وكاد البديل أليكسيس سانشيز أن يضاعف النتيجة للنيراتزوري بالدقيقة 87 بعدما تسلم تمريرة من فيدال وانطلق وسدد كرة قوية من مسافة بعيدة لترتطم بالقائم الأيسر للحارس سافيتش وتمر لخارج الملعب.

Leave A Reply