كارينا كابور تروي معاناتها مع “كورونا”

تعيش الفنانة الهندية الشهيرة، كارينا كابور، أوقاتاً عصيبة في الفترة الأخيرة، بعدما ثبتت إيجابية إصابتها بفيروس كورونا المستجد؛ مع صديقتها أمريتا، الأسبوع الماضي.

ولم تكن معاناة الفنانة الشهيرة مع آلام وأعراض “كوفيد-19” فقط؛ لكن امتد الأمر إلى افتقاد كارينا طفليها وزوجها سيف علي خان، في ظل العزلة التي تعيشها هذه الأيام، لمنع انتقال الفيروس لغيرها.

وسط محنتها، انتقلت كارينا إلى ستوري حسابها على “إنستغرام”، لتكتب رسالة مفجعة لعائلتها ومتابعيها، قالت فيها: “كوفيد أنا أكرهك.. أفتقد طفليَّ لكن.. قريباً.. سأفعل ذلك”.

وفي وقت سابق، شاركت كارينا منشوراً في “ستوري” حسابها على “إنستغرام”، لزوجها والذي حرص على مساندتها في تلك الفترة الصعبة التي تمر بها؛ واعترفت الفنانة الهندية بحبها لنصفها الثاني، وتمنت لم شملهما معاً.

وظهر زوج كارينا، الفنان سيف علي خان، فوق سطح منزل آخر مقابل لها، وهو يتواصل معها، وكان بقميص أحمر وبنطال جينز أزرق، ويحتسي مشروباً ساخناً.

ودونت كارينا تعليقاً على صورة زوجها، كشفت من خلاله عن حالة الحب التي تجمعها بزوجها، وفشل “كورونا” في التفريق بينهما؛ حيث قالت: “حسناً، مازلنا في حالة حب في زمن كورونا”.

وثبتت إصابة كارينا بالفيروس الجديد، بعد حضورها تجمعاً في منزل المخرج كاران جوهر، وفقاً لما أوردته وسائل الإعلام الهندية.

وبخلاف كارينا كابور، أثبتت اختبارات أمريتا أرورا وماهيب كابور وسيما خان وشنايا كابور أنها إيجابية، أيضاً، في الأيام التي تلت ذلك.

علاوة على ذلك، أغلقت مؤسسة “Brihanmumbai Municipal Corporation”، في مومباي، منزل ممثلة “Jab We Met”، بعد أن ثبتت إصابتها بالفيروس.

Leave A Reply