يوفنتوس يحقق فوزًا سهلاً على بولونيا

حقق يوفنتوس فوزًا سهلاً أمام مضيفه بولونيا، بنتيجة (2-0)، على ملعب ريناتو دال آرا، اليوم السبت، ضمن الجولة 18 من الدوري الإيطالي.

سجل ألفارو موراتا الهدف الأول ليوفنتوس في الدقيقة (6)، ثم أضاف الكولومبي خوان كوادرادو الهدف الثاني في الدقيقة (69).

بهذا الفوز، رفع يوفنتوس رصيده إلى 31 نقطة بالمركز السادس، بينما تجمد رصيد بولونيا عند 24 نقطة بالمركز العاشر.

اليوفي بدأ المباراة بقوة، ونجح بالدقيقة (6) في تسجيل هدف التقدم عن طريق ألفارو موراتا الذي وضع الكرة من على حدود الـ6 ياردة في الشباك.

وعاد موراتا ليمرر الكرة إلى أدريان رابيو بالناحية اليسرى، ليطلق اللاعب الفرنسي تسديدة قوية لكن الحارس سكوروبسكي تمكن من الإمساك بها.

ورد فريق بولونيا جاء بعد (20) دقيقة، عقب عرضية من سفانبرج مررها داخل المنطقة ليقابلها أرناتوفيتش برأسية وصلت سهلة للحارس تشيزني.

وعاد سفانبرج ليهدد مرمى اليوفي بأخطر فرص بولونيا بعد تسديدة هيكي الذي اصطدمت ببونوتشي لترتد أمام سفانبرج الذي أطلق تسديدة قوية علت المرمى.

أولى فرص الشوط الثاني جاءت بالدقيقة (65)، حين أطلق دومينجويز قذيفة باتجاه الشباك لكن تشيزني تألق وأبعد الكرة وأنقذ مرماه من فرصة هدف محقق.

وتمكن كوادرادو من تسجيل الهدف الثاني، بعدما مر من سفانبرج بالجهة اليمنى ليطلق تسديدة قوية ضربت في ظهر المدافع آرون هيكي وسكنت الشباك.

وكاد بيرنارديسكي أن يسجل الهدف الثالث، بعدما انطلق وتوغل ليطلق تسديدة أرضية ضربت بقدم أحد المدافعين ومرت بجوار القائم الأيسر لبولونيا.

وانطلق البديل كايو جورجي ومرر الكرة إلى زميله كوادرادو، لكن الأخير سدد كرة ضعيفة ضربت في المدافع وخرجت لركنية، في الدقيقة (90).

 

Leave A Reply