هاندا آرتشيل وكرم بورسين متهمان بالغرور

رغم أنهما حصلا على جائزة أفضل ثنائي في العمل الدرامي ضمن جوائز الفراشة الذهبية في تركيا عن مسلسلهما الأكثر مشاهدة “أنت إطرق بابي”، إلا أن هاندا آرتشيل وكرم بوسين لم يحضرا حفل توزيع الجوائز الذي أقيم منذ أيام، الأمر الذي جعل بعض المواقع الإلكترونية والمجلات الصحفية تصفهما بالغرور لعدم حضورهما الذي شكل صدمة للحضور.

حملة دعم

بمجرد أن بدأت الأقلام تكتب عن أسباب غياب الثنائي التركي الشهير هاندا آرتشيل وكرم بوسين عن حفل توزيع جوائز الفراشة الذهبية وإتهامهما بالغرور، بدأت حملات الدعم من قبل الفانز على تويتر تنطلق لتبرر سبب غياب نجمهم المفضل عن الحفل وهو عدم حصولهما على جائزة أفضل ممثل وأفضل ممثلة أيضاً، وهو ما أغضب الجمهور كثيراً من إدارة الحفل .

منافسة ديميت

أما البعض، فقد ذكر في تقاريره الصحفية أن سبب غياب هاندا عن الحفل هو تقديم ديميت أوزدمير للحفل للمنافسة الشديدة بينهما خلال السنوات الأخيرة، بالإضافة إلى رغبة كرم في الحصول على فترة راحة والإبتعاد فترة عن مواجهة الجمهور بعد الموقف المحرج الذي تعرض له في حفل توزيع الجوائز الآخير على خشبة المسرح وإرتباكه الشديد أمام الجمهور حتى أنه نسي الحديث تماماً.

جدير بالذكر أن الثنائي عاد أخيراً من الولايات المتحدة الأميركية بعد أن حصلت هاندا على كورس تعليمي هناك لفترة قصيرة لتعود مجدداً وتستأنف نشاطها الفني خلال الفترة المقبلة.

Follow Us: 

نواعم

Leave A Reply