برشلونة يُعوِّض أجويرو بمهاجم أفضل “مجانًا”!

 

يبدو أن برشلونة لن يقاسي كثيرًا آلام فراق سيرخيو أجويرو بعد اعتزاله كرة القدم لمشاكل في القلب، إذ أنه بصدد التوقيع مع مهاجم مانشستر يونايتد إدينسون كافاني مجانًا في الشتاء المقبل.

هذا ما أتى في تقرير شبكة TYC، التي أشارت إلى أن مسؤولي بوكا جونيورز تواصلوا مع كافاني لمحاولة التوقيع معه، وأتى رد المهاجم الأوروجوياني واضحًا بأنه سينتقل إلى برشلونة.

ولا يزال عقد كافاني مع مانشستر يونايتد ممتدًا حتى نهاية هذا الموسم، ومع ذلك فينوي اللاعب صاحب الـ33 عامًا التفاوض مع إدارة ناديه لإنهاء الارتباط ومن ثم الانتقال مجانًا إلى برشلونة.

وبالنسبة لكافاني فأهم شيء حاليًا هو البقاء وسط نخبة أوروبا ليضمن مكانة أساسية له مع منتخب أورجواي تضمن له التواجد بمباريات تصفيات كأس العالم المتبقية، وكذلك التواجد في قطر إن نجحت بلاده في الوصول إلى المونديال.

اقرأ أيضًا.. برشلونة يُتمم اتفاقه مع أليكسس سانشيز، لكن تشافي يقف حجر عثرة!

برشلونة مكان مثالي حقًا لكافاني، فمن المعروف أن الكتلان في أزمة كبيرة هجوميًا، وبمجرد انضمامه سيضمن تقريبًا المشاركة بصورة أساسية حتى نهاية هذا الموسم، وربما حتى في الموسم المقبل.

كافاني تعرض إلى تهميش كبير في مانشستر يونايتد هذا الموسم منذ وصول كريستيانو رونالدو، وبات الخيار الثاني خلف الدولي البرتغالي مع مشاركات قليلة للغاية زادها سوءًا سجله مع الإصابات.

يشار إلى أن كافاني سوف يقوم بتضحية مادية كبيرة إن أراد حقًا اللعب في برشلونة، فراتبه الضخم لا يمكن للبلوجرانا الوفاء به حاليًا في ظل الأزمة الاقتصادية الصعبة الموجودة بملعب كامب نو.

Follow Us: 

Leave A Reply