تقييم مرتفع لفيلم مات ديمون The Last Duel من الجمهور والنقاد

حصل فيلم The Last Duel على تقييم وصل إلى 86% من قبل 257 ناقدًا عالميًا، وحصل على 81% من قبل أكثر من 1000 مشاهد من خلال موقع Rotten Tomatoes، وذلك منذ طرح فيلم The Last Duel بداية من يوم 15أكتوبر الماضى بعدد كبير من دور العرض حول العالم، ومن المقرر أن يستمر عرضه إلى نهاية العام الجارى بعدد من الدول المختلفة حول العالم.

فيلم The Last Duel من بطولة مات ديمون، آدم درايف، جودي كومر وبن أفليك، السيناريو من تأليف بن أفليك ومات ديمون ونيكول هولوفنر، وتنتج جنيفر فوكس إلى جانب سكوت وكيفن والش ونيكول هولوفسنر العمل، كما سيقوم أفليك وديمون بالإنتاج التنفيذي للعمل جنبا إلى جنب مع Drew Vinton و Kevin Halloran، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع “Variety”.

الفيلم يدور في فرنسا بـ القرن الرابع عشر، وهو عبارة عن قصة ملحمية من الخيانة والعدالة، والتي ستروي من ثلاث وجهات نظر مختلفة: فرسان (ديمون ودرايف)، حيث تم اختبار رباطهما بواسطة الخيانة، بالإضافة إلى شابة (كومر) التي أُجبرت على التنقل في الوحشية والثقافة القمعية للعصر من أجل البقاء.

وفي سياق متصل كشفت عدة تقارير جديدة، عن انضمام النجم العالمي مات ديمون بطل فيلم The Last Duelوالنجم العالمي روبرت داوني جونيور ، لفريق فيلم Oppenheimer للمخرج العالمي كريستوفر نولان، الذى يسرد ملحمة أوبنهايمر فى الحرب العالمية الثانية.

ويواصل نولان جمع الكثير من النجوم فى فيلمه الجديد، حيث سبق وانضم للفيلم كلاً من النجم العالمي كيليان مورفي فى دور جيه روبرت أوبنهايمر، والنجمة العالمية إميلي بلانت كزوجة الفيزيائي أوبنهايمر، الذى كان جزء لا يتجزأ من مشروع مانهاتن، وعرف بأنه والد القنبلة الذرية.

Follow Us: 

Leave A Reply