رامي عياش يصدر بيانًا حول ما حصل معه في أميركا

أعلن البوب ستار رامي عياش عن إلغاء الحفلات التي كان من المُقرر احيائها في ولايتي ميشيغين ودالاس وذلك بسبب عدم التزام المتعهدين واظهارهم قلة الكفاءة في الاجراءات والتعامل.

وأصدر مكتب إدارة اعمال الفنان رامي عياش بياًنا تأسف خلاله من الجمهور بسبب عدم اللقاء بهم بحفلاته المنتظرة. مؤكدًا أن حفلة لوس انجلوس لا تزال في موعدها.

وجاء في البيان: “وددنا ابلاغكم عن تعذّر السفر من هيوستن الى ولايتي ميشيغين ودالاس واضطرارنا لإلغاء الحفلات المقررة بسبب عدم إلتزام المتعهدين واظهارهم قلة الكفاءة في الاجراءات والتعامل وسنعلن عن اسمائهم لاحقًا. وبالتالي يؤسفنا أنه لن يتمكن الفنان من اللقاء بأحبائه ومن ينتظرون الحفلات. وسنبقى على موعدنا في حفلة لوس انجلوس.”

نذكر أن رامي عياش كان قد أحيا أولى حفلات جولته الفنية في الولايات المتحدة الأميركية، حيث التقى الجاليّة العربيّة بحفل فني ضخم في ولاية أريزونا وشارك البوب ستار المتابعين وجمهوره حول العالم ببعض المقتطفات من حفلته في أريزونا، حيث ظهر وسط محبيه ضمن أجواء لافتة ومميّزة.

أيضًا كشف رامي عياش أنه سيحيي حفلاً فنيًا في 23 ديسمبر في دمشق وتحديدا في “داما روز” بمناسبة الأعياد وقد أعلن البوب ستار عن نفاد جميع تذاكر الحفل قبل عشرة أيام من موعده.

 

بصراحة

Follow Us: 

Leave A Reply