تألق شيرين عبد الوهاب في ملتقى الموسيقى

أحيت النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب ثاني حفلات سلسلة “ملتقى الموسيقى” ضمن فعاليات مهرجان “أم الإمارات” الذي تستمر فعالياته حتى 18 ديسمبر الجاري على كورنيش أبوظبي، وظهرت شيرين على المسرح الرئيسي للمهرجان بلوك جديد فاجأت به جمهورها الذي استمتع خلال بباقة من أشهر أغنياتها التي واكبت مسيرتها الفنية الحافلة، خاصة أغنية “الوتر الحساس” التي نالت إعجاب الجمهور.

بدأت شيرين فقرتها الغنائية في مهرجان “أم الإمارات” في دورته الخامسة، الحدث العائلي الترفيهي الأبرز الذي تنظمه دائرة الثقافة والسياحة أبوظبي، وهي تؤدي أغنية “نساي” وسط تفاعل كبير من الحضور، لتعبر بعدها عن سعادتها الكبيرة لملاقاة جمهور أبوظبي في هذا الحفل الفني المميز، في مهرجان كبير وعظيم خصوصاً أنه يحمل اسم “أم الإمارات” سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك، رئيسة الاتحاد النسائي العام، رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة، الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية، واعدة جمهورها بقضاء ليلة لا تنسى مع أبرز أغنياتها القديمة والجديدة.

وعن اللوك الذي ظهرت به، طلبت من جمهورها أن يتقبلها بشكلها الجديد، وقالت: “تقبلوني بشكلي ده.. أنتوا عارفين إن أنا كدة فقت.. أحنا مش بنضعف بل بنقوى، وهذا هو نموذج المرأة القوية”، دلالة منها على انفصالها مؤخراً، موجهة شكرها لدائرة الثقافة والسياحة أبوظبي على التنظيم الرائع وحسن الاستقبال والضيافة.

وعلى المسرح الرئيسي الواقع في قلب فعاليات مهرجان “أم الإمارات” والذي رفع شعار “كامل العدد”، تنقلت شيرين بين قديمها وجديدها، مقدمة في الحفل باقة من أغنياتها الرومانسية العاطفية التي حققت لها انتشاراً كبيراً في بداية حياتها الفنية، والتي أخذ يردد معها الحضور كلماتها حتى نهايتها، ومنها: “آه يا ليل” و”جرح تاني” و”أنت إيه”.

كما اختارت أداء بعض الأغاني التي قدمتها شارة والأغنية الرئيسة لبعض المسلسلات، والتي نالت انتشاراً واسعاً، ومنها “كدة يا قلبي” في مسلسل “طريقي” الذي لعبت بطولته، و”يا بتفكر يا بتحس” التي غنتها لمسلسل “خمسة ونص” لنادين نسيب نجيم وقصي خولي.

وبدت شيرين متأثرة وهي تؤدي أغنيتها الرومانسية الشهيرة “الوتر الحساس” من ألبوم “نساي” والتي تفاعل الحضور مع كلماتها، وأخذ يرددها معها حتى نهايتها حيث يقول مطلعها “يعاملني بطيبة وإحساس.. يدلعني قدام الناس.. بيعرف أني رومانسية.. بيلعب على الوتر الحساس”، ولم تغب شيرين عن تقديمها مجموعة من أحدث أغنياتها التي قدمتها مؤخراً، من أبرزها: “كدابين” و”كلها غيرانة”.

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي صور الفنانة شيرين عبد الوهاب منذ لحظة ظهورها على خشبة المسرح، خصوصاً بعد اختيارها هذا اللوك الذي شكل صدمة كبيرة لمتابعيها، وكانت التعليقات ما بين مؤيد ومعارض لشكلها الجديد، بل وتناقل البعض صورا للمغنية الأميريكية توني براكستون التي ظهرت سابقاً بهذا اللوك “حليقة الرأس” وألمحوا إلى أن شيرين اقتبست هذا اللوك من النجمة العالمية.

بتجرد

Follow Us: 

Leave A Reply