باريس سان جيرمان يبيع 7 لاعبين في يناير … إيكاردي على رأسهم

أفادت صحيفة “ليكيب” بعزم إدارة باريس سان جيرمان الاستغناء عن عدد كبير من اللاعبين في سوق الانتقالات الشتوية المقبلة، وذلك أملًا منها في تعزيز الهدوء داخل كتيبة ماوريسيو بوتشيتينو وتقليل الضغوطات الموضوعة على كاهله.

7 أسماء حددتها إدارة باريس، أتى في مقدمتها المهاجم ماورو إيكاردي، الذي بالكاد يشارك ويعتبر المهاجم الخامس والخيار الأخير هجوميًا للبوتش، إلى جانب أزماته الشخصية التي تطفو في كل مناسبة على السطح.

يحلم المدير الرياضي لباريس، ليوناردو، بجمع 50 مليون يورو من خلف بيع إيكاردي، وهو رقم يبدو مستحيل قياسًا بأداء اللاعب في الفترة الأخيرة، غير أن اهتمام يوفنتوس على وجه الخصوص به قد يفتح المجال أمام صفقة مرضية لكافة الأطراف.

الاسم الثاني الذي سيرحل عن ملعب حديقة الأمراء هو عبدو ديالو بعدما فقد تقريبًا أي فرص للمشاركة في ظل وجود خوان بيرنات ونونو مينديش بمركز الظهير الأيسر.

الأسماء الأربعة الأخرى كلها من الشباب، والحديث هنا الظهير الأيمن كولين داجبا والشاب الآخر إيبيمبي، بجانب رافينيا ألكنتارا وأخيرًا الظهير الأيسر كورزاوا.

بجانب تقليل عدد القائمة من 33 لتصبح 26 لاعبًا فقط، من شأن الاستغناء عن أولئك اللاعبين جلب بعض الأموال إلى خزينة النادي الفرنسي تساعدهم على تحقيق اللعب المالي النظيف بصورة أو بأخرى.

وكانت تقارير صحفية قد أشارت إلى أن باريس أيضًا لا يمانع الاستماع إلى العروض المقدمة لصفقته الصيفية جورجينيو فينالدوم بعدما فشل في تقديم المنتظر منه مع تقاضيه لراتب ضخم للغاية.

Leave A Reply