زينة مكي ترد على انتقادها بسبب أحد مشاهدها في “شتي يا بيروت”

ردت الفنانة اللبنانية زينة مكي على الانتقادات الحادة التي تعرَّضت لها عبر السوشيال ميديا، بسبب شخصية “نور” التي تُجسِّدها بمسلسلها الجديد “شتي يا بيروت”، والذي حقق نسب مشاهدة مرتفعة رغم مرور أسبوع فقط على عرضه. ونشرت زينة مكي، عبر صفحتها الرسمية في “انستغرام”، أحد المشاهد الذي كان لها صدى وتفاعل واسع، وأرفقته ببعض انتقادات الجمهور، والذي اتهم صُنّاع العمل بنشر أفكار سيئة وسلبية من شأنها هدم قيم المجتمع، حيث ظهر ذلك في تعاطف البعض مع شخصية “نور”، رغم متاجرتها بجسمها للحصول على المال لعلاج والدها، وهو الأمر الذي لا يتناسب مع المجتمعات العربية.

وردت زينة على الانتقادات بشكل هادئ، حيث عبَّرت عن سعادتها لتفاعل الجمهور مع العمل سواء بالسلب أو الإيجاب، نافية صحة هذا الكلام بأنّ يكون الهدف من المسلسل الإخلال بقيم المجتمع، مؤكدةً أنّ العمل الدرامي ما هو إلا مرآة للواقع، مضيفةً أنَّ شخصية نور التي تجسِّدها موجودة بكثرة داخل المجتمع، على حد قولها.

وأضافت أنّها تعشق الشخصيات الواقعية في الدراما، وليست تلك التي من نسج الخيال، قائلةً: “أنا شخصياً بحب الشخصيات الحقيقة ياللي بتغلط وبعيدة كل البعد عن المثالية، لأنها الأقرب إلى الواقع، الدراما هدفها تسليط الضوء على مثل هذه القضايا وليس تشجيعها”.

مسلسل “شتي يا بيروت”، من تأليف بلال شحادات، وإخراج إيلي سمعان، وإنتاج شركة “الصباح إخوان”، وبطولة: فاهد عبد، زينة مكي، وديما بياعة ونخبة كبيرة من النجوم.

 

Follow Us: 

زهرة الخليج

Leave A Reply