دواين جونسون بطل الشعب وكريستينا أغيليرا أيقونة الموسيقى في People’s Choice Awards

بعدما تم الكشف عن أن كيم كارداشيان ستحصل على جائزة أيقونة الموضة لعام 2021 ضمن حفل توزيع جوائز People’s Choice Awards، انضم إلى القائمة عدد من المشاهير الذين يحوزون قاعدة جماهيرية كبيرة.

وآخر المنضمين إلى الحدث والذين سيتم تكريمهم في الحفل، كريستينا أغيليرا التي ستحصل على جائزة أيقونة الموسيقى لعام 2021، وستقدم لها الجائزة Becky G وفق ما نقل المنظمون للحفل شبكتا E! وNBC. وستحصل كريستينا على الجائزة نظراً لجهودها في صناعة الموسيقى، كما ستقدم فقرةً فنية خلال حفل الجوائز على المسرح في 7 ديسمبر الحالي.

أما دواين جونسون “ذا روك”، سيتم تكريمه بجائزة بطل الشعب أو People’s Champion، دواين الذي قدم مؤخراً فيلم Red Notice وحقق نسبة مشاهدة تاريخية على منصة نتفليكس.

كما سيتم تسليم هالي بيري جائزة أيقونة الشعب People’s Icon Award، وكانت هالي قد قامت بإخراج أول فيلم لها وهو بعنوان Bruised، وقد انطلق عرض الفيلم في صالات السينما في 17 نوفمبر الماضي، بينما انطلق عرضه على نتفليكس في 24 نوفمبر.

وسيشارك في الحفل الذي يذاع مباشرةً من سانتا مونيكا يوم الثلاثاء على شاشتي E! وNBC بليك شلتون الذي سيقدم فقرةً فنية وكذلك كما ذكرنا آنفاً كريستينا أغيليرا. ويتم اختيار الفائزين المرشحين وفق تصويت الجمهور الذي انطلق في 17 نوفمبر الماضي.

Follow Us: 

ET بالعربي

Leave A Reply