تكريم نوال الزغبي يتصدّر عربيًا وفي العالم

ان جمهور الفنانة نوال الزغبي على موعد ليلة أمس مع حدث مميز، استمتعموا خلاله بمواكبة حفل تكريم النجمة الذهبية في فعاليات مهرجان ”ضيافة“ DIAFA الذي أقيم في دبي.

وكان من اللافت، خلال هذا المهرجان الضخم تألق نوال الزغبي بفستان من اللون الزيتي، أبرز رشاقتها وأناقتها.

أما في ما يتعلق بالمكياج، فاعتمدت نوال الألوان الترابية وبخاصة اللون الأسود، حيث رسمت عينيها بطريقة جذابة، ما أضفى نظرة ساحرة على إطلالتها ترافقت مع أحمر شفاه بلون هادئ. ولإضفاء لمسة من الجمال والبساطة على إطلالتها، اختارت نوال تسريحة الشعر المموّج المرفوع.

إطلالة نوال الزغبي المميزة الممزوجة بالبساطة والعفوية، امتزجت بمشاعر السعادة، التي رافقتها منذ وصولها إلى مكان الحفل وأثناء إلقاء كلمتها بعد استلامها جائزتها التكريمية، حيث قالت: ”أنا سعيدة اليوم بوجودي في دولة الإمارات التي أعتبرها بلدي الثاني، هذه الدولة التي تحتضن كل الشعوب العربية وخاصةً اللبنانيين “، وأضافت: “ألف مبروك العيد الوطني الخمسين لهذه الدولة العظيمة، وشكرًا لمهرجان ضيافة على هذا التكريم الرائع”.

كلمات كانت بمثابة فتيل لإشعال المسرح من خلال تأديتها لأغنية ”عكس الطبيعة“، التي كانت قد أطلقت الفيديو كليب الخاص بها منذ فترة وجيزة، وجاءت كعنوان لألبومها الأخير، الذي أصدرت منه حتى الآن 3 أغنيات وحظي هذا الألبوم بنسبة استماع فاقت الـ15 مليون مستمع.

وجذب ظهور نوال الزغبي في مهرجان “ضيافة” العديد من المتابعين، فتحولت إطلالتها سريعًا إلى حديث السوشيل ميديا، واخترق اسمها الترند على تويتر في عدد كبير من البلدان العربية والأجنبية ومن بينها الإمارات ولبنان ومصر والعراق وليبيا والجزائر والمغرب وألمانيا والولايات المتحدة الأمريكية وروسيا، إذ تفاعل الجمهور معها بشكل واسع، وتركوا لها الكثير من التعليقات التي أثنت على وجمالها ورقيها الدائم.

Follow Us: 

 

Leave A Reply