اكتمال صفوف لبنان قبل مواجهة مصر

اكتملت صفوف منتخب لبنان الأول لكرة القدم قبل مواجهة منتخب مصر بعد غد الأربعاء ضمن منافسات الجولة الأولى من كأس العرب في قطر.

وأجرى منتخب الأرز مساء اليوم الإثنين تدريباته في نادي السد استعداداً لمباراته المرتقبة مع نظيره المصري في ستاد الثمامة، ضمن المجموعة الرابعة من كأس العرب.

وخاض المنتخب مرانه الميداني لمدة 90 دقيقة وتضمّن فقرات لياقية وأخرى مهارية شملت التمرير والكرات الطويلة والمناورات الهجومية والدفاعية والتسديد على المرمى من أوضاع مختلفة، مع مراعاة الدقة الممكنة ونمط الأداء المنتظر في المباريات الثلاث التي سيخوضها المنتخب في غضون أسبوع ضمن الدور الأول، وستجمعه إلى جانب مصر بنظيريه الجزائري والسوداني.

وحضر اللاعبون في فترة قبل الظهر محاضرات فنية معززة بلقطات فيديو.

وقد اكتمل عقد منتخب لبنان مساء مع التحاق الحارس أنطونيو الدويهي بالفريق بدلاً من علي ضاهر الذي حرمته إصابة عضلية من مرافقة البعثة إلى الدوحة يوم السبت الماضي.

واعتبر المدير الفني التشيكي إيفان هاشيك في تصريحات صحفية أن الجمهور اللبناني ينتظر منتخبه ومنهم أفراد الجالية الكبيرة في قطر، ودعمهم يطوّر الشخصية الميدانية للفريق التي بدأ يفرضها في المباريات الأخيرة.

ويعقد الثلاثاء الاجتماع الإداري الفني التنسيقي الخاص بالمباراة في ستاد الثمامة، الذي دشّن قبل أسابيع بمباراة نهائي كأس الأمير، كما يعقد المؤتمر الصحفي الرسمي في المركز الإعلامي الرئيسي.

Follow Us: 

 

Leave A Reply