لوبيتيجي يحتج بسبب ظلم فريقه لصالح ريال مدريد

ثار المدرب “جولين لوبيتيجي” غضبًا بسبب قرار تحكيمي في مباراة إشبيلية وريال مدريد، والتي انتهت بفوز النادي الملكي بهدفين لهدف.

عزز ريال مدريد صدارته للدوري الإسباني بفوزه الصعب على ضيفه إشبيلية، في اللقاء “القوي” الذي جمعهما اليوم الأحد على ملعب “سانتياجو برنابيو” ضمن الجولة الـ15 من الليجا.

وسجل الفريق الأندلسي هدف الأسبقية عبر مهاجمه رافا مير في الدقيقة 12 من ضربة رأسية مركونة على يمين كورتوا.

وكان بإمكان الفريق الضيف إضافة أهداف أخرى لولا أن العارضة، فضلا ًعن تألق الحارس البلجيكي تيبو كورتوا، بالإضافة إلى عدم احتساب الحكم لركلة جزاء لصالح “أوكامبوس” في الدقيقة 35.

وأعاد النجم الفرنسي كريم بنزيما أصحاب الأرض للقاء بهدف التعادل في الدقيقة 32 مستفيدًا من خطأ الحارس الدولي المغربي ياسين بونو في التصدي لتسديدة البرازيلي إيدر ميليتاو، ثم جاء الدور على النجم الواعد فينيسيوس جونيور لينجح بمهارته الكبيرة في منح فريقه 3 نقاط ثمينة بهدف رائع في الدقيقة 87.

عقب المباراة، عبر مدرب إشبيلية “جولين لوبيتيجي” عن غضبه قائلاً: “لقد شعرنا بالغضب والمرارة من تلك اللعبة، لأنه إذا كان فريق واحد يستحق الفوز فهو إشبيلية. قال لي الجميع إنها كانت ركلة جزاء”.

واشتكى المدير الرياضي لإشبيلية مونشي: “أي شخص يراقب ويرى أن هناك احتكاكًا وأن هذه ركلة جزاء. يمكن لأي شخص أن يقول ذلك. هذا ليس بجديد. الشيء العادل هو فوز إشبيلية”.

يأتي ذلك بعد أربع وعشرين ساعة بالتمام والكمال من اعتراض مدرب فياريال “أوناي إيمري” على قرارات ضد فريقه أمام برشلونة.

تصدى جيرارد بيكيه لتسديدة في الشوط الأول بيده وشعر فياريال أيضا أن إيريك جارسيا صارع راؤول البيول على الأرض عند ركنية.

قال إيمري: “هناك أناس حقيقيون في حكم الفيديو المساعد ويجب على أحد أن يتحمل المسؤولية. يجب على شخص ما أن يشرح لنا سبب عدم حصولنا على عقوبة. ليس من الطبيعي أن حكم الفيديو المساعد لم يعطنا أي شيء ؛ ربما كانوا نائمين”.

 

Follow Us: 

 

Leave A Reply