نابولي يكتسح لاتسيو برباعية وينفرد بصدارة الكالتشيو

انفرد نابولي بصدارة ترتيب الدوري الإيطالي لكرة القدم، عقب انتصاره الثمين والمستحق 4-صفر على ضيفه لاتسيو، يوم الأحد، في المرحلة 14 من المسابقة.

كما فاز روما على ضيفه تورينو 1-صفر، وبولونيا على مضيفه سبيزيا بنفس النتيجة، فيما تعادل أودينيزي مع ضيفه جنوى دون أهداف.

وارتفع رصيد نابولي، الذي صالح جماهيره التي شعرت بالإحباط عقب تعادله مع فيرونا وخسارته من إنتر في المرحلتين الماضيتين، إلى 35 نقطة على قمة الترتيب، بفارق 3 نقاط أمام أقرب ملاحقيه ميلان، فيما توقف رصيد لاتسيو، الذي نال خسارته الخامسة عند 21 نقطة في المركز السادس.

وعلى ملعب (دييجو أرماندو مارادونا)، حسم نابولي المباراة مبكرا لمصلحته من الناحية العملية، حيث تقدم بهدف مبكر حمل توقيع البولندي بيوتر زيلينسكي في الدقيقة السابعة.

وأضاف النجم البلجيكي درايس ميرتينز الهدفين الثاني والثالث لنابولي في الدقيقتين 10 و29 على الترتيب، فيما تكفل الإسباني فابيان رويز بتسجيل الهدف الرابع في الدقيقة 85.

صحوة روما

وحافظ روما على صحوته بتحقيقه انتصاره الثاني على التوالي في البطولة، بعدما تغلب 1-صفر على ضيفه تورينو.

وارتفع رصيد روما إلى 25 نقطة في المركز الخامس، في حين توقف رصيد تورينو عند 17 نقطة في المركز الثالث عشر.

وتقمص تامي أبراهام دور البطولة في المباراة، عقب تسجيله هدف روما الوحيد في الدقيقة 33، ليحقق فريق العاصمة فوزه الثامن في البطولة هذا الموسم، مقابل 5 هزائم وتعادل وحيد.

التعادل يحكم

وخيم التعادل السلبي على مباراة أودينيزي مع ضيفه جنوى في وقت سابق اليوم.

وحصد كل فريق نقطة واحدة ليرفع أودينيزي رصيده إلى 15 نقطة في المركز الرابع عشر، مقابل 10 نقاط لجنوى في المركز الثامن عشر.

وحقق بولونيا فوزه الثالث في مبارياته الأربع الأخيرة بالبطولة، إثر تغلبه 1-صفر على مضيفه سبيزيا، من ركلة جزاء للاعب أرناوتوفيتش في الدقيقة 83.

وارتفع رصيد بولونيا إلى 21 نقطة في المركز التاسع، فيما تجمد رصيد سبيزيا عند 11 نقطة في المركز السابع عشر (الرابع من القاع).

Follow Us: 

Leave A Reply