جيجي حديد وزين مالك يستقبلان طفلتهما الأولى

نشرت عارضة الأزياء الأمريكية ذات الأصول الفلسطينيّة جيجي حديد أول صورة لمولودتها عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، وأعلنت جيجي حديد أنّها وضعت مولودها في نهاية الأسبوع المنصرم، كما كشف والدها محمد حديد قبل أيام.

وكتبت جيجي على الصورة: “ابنتنا انضمّت للعالم هذه العطلة الأسبوعية، وهي بالفعل غيرت من حياتنا”.

وبالمثل أعلن المطرب العالمي ​زين مالك​ لجمهوره عن ولادة طفلته الأولى من ​جيجي حديد​، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

حيث نشر زين صورة وهو يمسك بيد طفلته وأرفقها بالتعليق: “طفلتنا الصغيرة أصبحت هنا، بصحة جيدة وجميلة جداً. لن أستطيع أن أصف ما الذي أشعر به حالياً. الحب الذي بداخلي لهذه الطفلة الصغيرة يفوق الاستيعاب. أنا ممتن لها وفخور أنها ابنتي وشاكراً للحياة التي سنعيشها معاً”.

والجدير بالذكر أن جيجي حديد بدأت مواعدة المغني الإنجليزي من أصل باكستاني “زين مالك” في أواخر عام 2015، وظهرت حديد في فيديو أغنية زين “بيلوتوك”. ظهر الثنائي معاً كذلك في أغسطس عام 2017 علي غلاف مجلة فوغ، وهما الثنائي الثالث الذي يظهر علي غلاف فوغ، وأيضا قاما بحملة لعلامة فيرساتشي كثنائي، في 13 مارس عام 2018، أعلن الثنائي حديد ومالك عن انفصالهما في بيانات منفصلة علي وسائل التواصل الاجتماعي. في يونيو عام 2018، أكدت حديد عودة علاقتهما من جديد علي وسائل التواصل الاجتماعي. ثم أعلنت حديد عن حملها من زين بداية هذا العام.

Comments are closed.