الإثنين, مايو 20
Banner

تفاصيل دقيقية في التصوير تؤخّر “قيد مجهول”

يبدو أن بعض العقبات لا تزال تعترض مسلسل “قيد مجهول”، وهو من إنتاج محمد مشيش.

فبعد اعتراض أهل طرابلس اللبنانية على فريق التصوير قبل حوالي شهرين بسبب بعض المواقف السياسية التي يصوّرها المسلسل، أوقف المخرج السدير مسعود، وهو نجل الممثل السوري المعروف غسان مسعود، التصوير بسبب عدم إيجاد بعض الأشياء التي يراها ضرورية، ما أسهم في تأخير إنهاء التصوير، وذلك بعد أشهر.

وكما هو معروف ان المخرج مسعود متشدد جداً في طريقة أدق التفاصيل الخاصة بمرحلة تاريخية ماضية تعود بحسب ما عرفنا إلى الخمسينيات.

قصة المسلسل للواء اليازجي ومحمد أبو لبن، وهما من كتبا مسلسل الأخوة الذي نال نجاحاً واسعاً قبل سنوات وصوّر بالكامل في مدينة دبي، أما عن أبطال “قيد مجهول”، فعلمت نواعم أنه يشارك عبد المنعم عمايري وهيا مرعشلي ونظللي الرواس وإيهاب شعبان وجيانا عيد؛ والمسلسل خاص بالبيع للمنصات الالكترونية.

يُذكر أن المنتج محمد مشيش موجود في بيروت لإنهاء هذا العمل الذي يعوّل عليه كثيراً، كونه قدّم لسنوات مجموعة من أهمّ المسلسلات الخاصة بالعرض الرمضاني، منها “طريقي” و”غراند اوتيل” و “ليالي أوجيني”. فهل ينتهي التصوير قريباً ويُعرض المسلسل؟ خصوصاً أن الفنان باسل خياط مرتبط بأعمال درامية أخرى خاصة بشهر رمضان المقبل 2021.

Leave A Reply