ميسي يصف مزاملة راموس ضحيته المفضلة في الكلاسيكو!

قال النجم الأرجنتيني ولاعب باريس سان جيرمان ليونيل ميسي إنه سعيد بمزاملة ضحيته المفضلة سابقًا سيرخيو راموس.

ولكنه في نفس الوقت، قد أعطى تلميحًا على أنه يتحدث اللغة الإسبانية بشكل جيد، بل يتحدثها بشكل مثالي.. مما يدل على قرب انتقاله من الفريق الملكي بالفعل.

جاء ذلك بعد سعادة عارمة أتت في حديث الأسطورة ليونيل ميسي بعد مباراة باريس سان جيرمان ونانت.. والتي أحرز بها هدفًا من ثلاثية بي آس جي في ملعب حديقة الأمراء يوم السبت.. ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من الدوري الفرنسي.

ويعد هدف ميسي في شباك نانت هو الهدف الأول له بقميص باريس سان جيرمان على صعيد الدوري الفرنسي.. فيما نجح من قبل بأن يسجل لكتيبة ماوريسيو بوتشيتينو في دوري أبطال أوروبا بمناسبتين.

وتحدث البرغوث بعد يومين من مباراة نانت حول كيليان مبابي ومستقبله وارتباطه بريال مدريد، وكذلك اللعب مع سيرخيو راموس بعد سنوات من الصراع في الكلاسيكو.

وعن مسألة اللعب مع راموس قال: “ما هي المشاعر التي تجعلك ترى نفسك مع سيرخيو راموس في نفس غرفة الملابس بعد كل ما عشته في إسبانيا حيث كنت منافسًا عظيمًا؟ الآن لا شيء، ولكن في البداية كان الشعور غريبًا بعد سنوات عديدة من التنافس، كوننا قائدين لبرشلونة وريال مدريد، بعد لعب العديد من مباريات الكلاسيكو.”.

وتابع: “خوض العديد من المعارك على أرض الملعب ولكن كل هذا يبقى في داخل الملعب، لطالما كنا نحترم بعضنا البعض كثيرًا، بقدر ما كنا منافسين عظماء في مباريات الكلاسيكو، وجوده كزميل اليوم هو منظر يستحق المشاهدة.”.

Leave A Reply