واتفورد يصعق مانشستر يونايتد برباعية

سقط مانشستر يونايتد على يد واتفورد بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الثانية عشر من الدوري الإنجليزي.

سجل كل من جوشوا كينج وإسماعيلا سار وجواو بيدرو وإيمانويل دينيس لواتفورد بينما قلص دوني فان دي بيك الفارق لمانشستر يونايتد.

ونجح ديفيد دي خيا في التصدي لضربة الجزاء من إسماعيلا سار لترتد إلى كيكو فيمينا الذي سجل في الشباك، قبل أن تعاد الكرة مجددًا وينقذها دي خيا مرة أخرى.

أول أهداف المباراة جاء عن طريق جوشوا كينج في الدقيقة 27 بعد تشتيت خاطئ للكرة من بيساكا، قبل أن يرسل دينيس عرضية أسكنها كينج الشباك بنجاح.

بعد ذلك جاء الدور على إسماعيلا سار ليضعع هدف واتفورد الثاني مع الدقيقة 42 بعد تمريرة أرضية من كيكو فيمينا وتسديدة على يمين دي خيا، قبل أن يذهب ويعتذر للجماهير على إهدار ركلة الجزاء.

ومع دخول دوني فان دي بيك، نجح البديل الهولندي في تقليص الفارق بعدما تلقى عرضية من سانشو مهدها رونالدو ليسجل الهدف الأول للشياطين الحمر.

جواو بيدرو سجل الهدف الثاث لواتفورد في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع، قبل أن يأتي الدور على إيمانويل دينيس ليسجل الهدف الرابع في الدقيقة الأخيرة من المباراة

بهذه النتيجة اترفع رصيد واتفورد للنقطة 13 في المركز الـ13 بينما تجمد رصيد مانشستر يونايتد عند 17 نقطة في المركز السابع

Leave A Reply