ميلور مهاجم ليفربول السابق : لا أطيق انتظار مشاهدة محمد صلاح في كل مباراة

أشاد مهاجم نادي ليفربول السابق، نيل ميلور، بجناح الفريق الأول لكرة القدم محمد صلاح، بعد تألقه في الموسم الحالي وقارنه بمهاجم الريدز الأسبق وأتلتيكو مدريد الحالي، لويس سواريز.

ويتصدر محمد صلاح قائمة هدافي ليفربول هذا الموسم برصيد 15 هدفًا في 15 مباراة في جميع البطولات، ويعتلي قمة ترتيب الهدافين في الدوري الإنجليزي برصيد 10 أهداف.

وتحدث ميلور عن رأيه في موسم محمد صلاح، خلال حوار مع شبكة المراهنات “888 Sport”، وقال: “مو من اللاعبين القلائل الذين أستطيع أن أقول إنني لا أطيق الانتظار لمشاهدته في كل مباراة”.

وتابع: “كان لويس سواريز هكذا إلى حد ما، وعندما يكون محمد صلاح أساسيًا، هناك شعور بأن هذا اللاعب يمكنه الفوز بالمباراة بمفرده”.

وأضاف: “يمكن إحداث الفارق فجأة مثلما فعل ذلك أمام مانشستر سيتي وواتفورد”.

وواصل تصريحاته: “شغفه ورغبته في الفوز بجائزة الحذاء الذهبي يجددان طموحه، لقد خسر لقب الهداف في الجولات الأخيرة فقط وسيرغب في الفوز به مرة أخرى وهذا ما سيفيد ليفربول”.

واستمر في تغنيه بالمصري الدولي، وقال: “بالنسبة لي، محمد صلاح يتواجد ضمن هؤلاء اللاعبين الذين يشعرونا بالفخر للانتماء إلى ليفربول في الدوري الإنجليزي مثل لويس سواريز، مايكل أوين وروبي فاولر وغيرهم”.

وأكمل: “هو الآن في المركز العاشر في قائمة أفضل هدافي ليفربول على مر التاريخ، وبالتالي، فهو لاعب استثنائي، يستحق الكثير من التقدير وكذلك يورجن كلوب الذي يحقق أقصى استفادة من وجوده”.

وأتم: “يستمتع محمد صلاح كثيرًا بكرة القدم، وتستمتع جماهير ليفربول أيضًا بمشاهدته في المباريات”.

Follow Us: 

Leave A Reply