مانشستر يونايتد يحرض ديمبلي ضد برشلونة

كشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية أن نادي مانشستر يونايتد بدأ ألاعيبه ضد برشلونة من أجل تحريض جناح الفريق الأول لكرة القدم، عثمان ديمبلي، على عدم التجديد.

وينتهي عقد ديمبلي مع برشلونة في يونيو 2022، وبالتالي، مع بداية شهر يناير يحق للفرنسي الدولي التفاوض مع أي نادٍ جديد بحرية وفقًا للوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

ولذلك يضغط مانشستر يونايتد على اللاعب ووكيله في الأيام الماضية لقبول عرضهم بشكل نهائي، وعدم التجديد مع برشلونة في ظل المنافسة الشرسة على ضم الفرنسي مع ليفربول وتشيلسي.

ويسعى مانشستر يونايتد لضم ديمبلي منذ فترة، ورغم التعاقد مع كريستيانو رونالدو وإدينسون كافاني في آخر عامين إلا أن تقدمهما في العمر يجعل النادي الإنجليزي مازال يفكر في بطل كأس العالم 2018.

ويعاني النادي الإنجليزي في الموسم الحالي من أداء لاعبين آخرين مثل ماركوس راشفورد، أنتوني مارسيال وماسون جرينوود وكذلك جادون سانشو لأنهم لم يظهروا بالمستوى المأمول.

ولذلك وضع مانشستر يونايتد عينه على ديمبلي الذي يسعى لتغيير الأجواء في المستقبل القريب بعد تعرضه للعديد من الإصابات الخطيرة مع برشلونة منذ انضمامه في صيف عام 2017.

الجدير بالذكر أن مانشستر يونايتد قدم عرضًا لاستعارة ديمبلي من قبل في أكتوبر 2020 ولكن برشلونة رفض مغادرته لأنه طلب أن يجدد الفرنسي قبل رحيله إلى قلعة “أولد ترافورد”.

Follow Us: 

Leave A Reply