Banner
Adsense

حقيقة عودة ميسي وإنييستا إلى برشلونة

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن حقيقة احتمالية عودة الثنائي ليونيل ميسي وأندريس إنييستا إلى برشلونة بعد تصريحات لابورتا أمس.

تفاجأ الجميع بتصريحات لابورتا أثناء تقديم داني ألفيش للجماهير، عندما أشار في المؤتمر الصحفي إلى أنه لا يستبعد عودة إنييستا وميسي أيضًا.

ليونيل ميسي لديه عقد مع باريس سان جيرمان حتى صيف 2023، وإنييستا ما زال عقده مستمرًا في فيسيل كوبي الياباني حتى نهاية هذا العام.

صحيفة “سبورت” الإسبانية، كشفت بأن العلاقة بين رئيس النادي وليونيل ميسي ليست في أفضل حالاتها، بعد كل ما حدث في الصيف، ومغادرة ليو بخيبة أمل كبيرة، لأنه حتى اليوم الأخير كان يعتقد بأنه سيستمر في كامب نو.

ومع ذلك، فهذه ليست العقبة الوحيدة عند التفكير في احتمالية عودة الأرجنتيني، لأن لديه أيضًا عقد حتى 30 يونيو 2023، والوضع الاقتصادي لـ برشلونة لم يتحسن كثيرًا، لذلك سيكون من الصعب للغاية التفاوض مع باريس حول ذلك.

بالإضافة إلى ذلك، يجب أن نتذكر أن خطط ميسي كانت اللعب في الدوري الأمريكي بعد نهاية عقده مع باريس سان جيرمان، وهو ما قد يجعل برشلونة يجد صعوبة كبيرة في امكانية ضمه حتى بعد نهاية عقده في 2023.

أما بالنسبة لـ إنييستا، فقد جدد عقده مع النادي الياباني حتى 31 ديسمبر 2023، ولكن لم يتم الإعلان رسميًا حتى الآن.

والحقيقة أن رؤية إنييستا بقميص برشلونة مجددًا أمر مستحيل حسب ما أشارت الصحيفة، ربما يمكنه العودة من خلال منصب آخر بعد الاعتزال، لكنه لن يعود لاعبًا.

Follow Us: 

Leave A Reply