صادق الصباح يتسلّم جائزة تكريميّة جديدة في دبي

كرّم مهرجان “برودكاست برو” في حفل ضخم أقيم في دبي، شركة “سيدرز آرت برودكشن” لصاحبها المنتج اللبناني صادق الصباح الذي تسلّم الجائزة بنفسه.

ومَنَحَ المهرجان شركة صبّاح أخوان جائزة ريادة الإنتاج التلفزيوني الدرامي في الشرق الأوسط، حيث أتى هذا التكريم بعد أسبوعين على تكريم مهرجان أيام قرطاج السينمائية في تونس، المنتج صادق الصبّاح، استناداً إلى مكانته على خارطة السينما العربية في حقل الإنتاج التلفزيوني والسينمائي والتوزيع.

عن هذا التكريم، كتب الناقد الفني د. جمال فياض عبر تويتر: “في هذه اللحظات يجري تكريم شركة “سيدرز آرت برودكشن” في مهرجان “برودكاست برو” ومنحها جائزة ريادة الإنتاج التلفزيوني الدرامي في الشرق الأوسط … هكذا نحن في لبنان، نتفوّق وننجز ونتبوّأ المراكز العالمية بجهود فردية… رغم كل شيء! فخور بك صادق أنور الصبّاح وبنجاحاتك الرائعة”.

وتتحضّر شركة صبّاح أخوان لسلسلة من الأعمال الدرامية لشهر رمضان 2022 وخارجه. ومن أبرز الأعمال مسلسل مع قصي خولي وفاليري ابو شقرا بعنوان “من… الى” لرمضان 2022 اخراج مجدي السميري تأليف بلال شحادات.

أيضًا مسلسل “حقيقي الأمر” بطولة ثلاثية لعابد فهد وسلافة معمار ومعتصم النهار.

لناحية الأعمال المصرية يجدد الصباح التعاون مع احمد خالد موسى الذي سبق ونجح في مسلسل “ملوك الجدعنة” العام الفائت، حيث سيكون العمل من بطولة عمرو سعد وياسمين رئيس.

أيضًا مسلسل مصري بطولة منة شلبي اخراج كاملة ابو ذكري فهو مشروع رمضاني متميز جداً يخاطب قليلا الاوضاع في الوطن العربي من خلال وجهة نظر المؤلف محمد عبيه

أما في المغرب مسلسل “سلامات ابو البنات” الجزء الرابع. ومسلسل “ولاد الدرب” الذي يتحدث عن منطقة موجودة في المغرب بطريقة مؤثرة جدًا لناحية صناعتها وناسها.

أيضًا تم الكشف عن مسلسل “رقصة المطر” تأليف حازم صموعة بطولة مكسيم خليل، إيميه صياح، رولا بقسماتي، وسام صليبا وغيرهم من اخراج جو بوعيد بعد نجاحه في مسلسل “صالون زهرة” والموسيقى التصويرية للفنان زياد بطرس.

Follow Us: 

Leave A Reply