Banner
Adsense

سوبر هاتريك هاري كين يقود إنجلترا للتأهل إلى كأس العالم

قاد مهاجم توتنهام هوتسبير، هاري كين، منتخب بلاده للتأهل إلى نهائيات كأس العالم 2022 بقطر، وذلك بعد فوز إنجلترا على سان مارينو بنتيجة 10-0.

وأقيمت المباراة التي جمعت بينهما مساء الاثنين، على ملعب “سان مارينو”، بالجولة العاشرة والأخيرة من مباريات المجموعة التاسعة بتصفيات قارة أوروبا المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر.

وتألق كين في المباراة، حيث سجّل مُهاجم السبيرز أربعة أهداف “سوبر هاتريك”، في 45 دقيقة فقط.

انتهى الشوط الأول من المباراة بتقدم الضيوف بسداسية نظيفة، الهدف الأول سجّله هاري ماجواير في الدقيقة السادسة بأسيست من فيل فودين، ثم في الدقيقة 15 أحرز فيليبو فابري لاعب سان مارينو هدفًا بالخطأ في مرمى بلاده.

وفي الدقيقة 27، سجّل هاري كين الهدف الثالث لإنجلترا من علامة الجزاء، وبعد 3 دقائق فقط أضاف الهدف الثاني له والرابع لـ إنجلترا، ثم في الدقيقة 39 عاد لهز شباك أصحاب الأرض بالهدف الثالث له “هاتريك” والخامس لإنجلترا من علامة الجزاء أيضًا، وانفجر كين حيث تمكن بالدقيقة 42 من إحراز الهدف السادس لـ إنجلترا والرابع له في المباراة “سوبر هاتريك”.

وفي الشوط الثاني لم تتوقف الأسود الإنجليزية، حيث تمكن البديل إيميل سميث روي من إحراز الهدف السابع لإنجلترا في الدقيقة 58، وبالدقيقة 69 أضاف تروي مينجز الهدف الثامن، وبالدقيقة 78 سجّل تامي إبراهام الهدف التاسع واختتم بوكايو ساكا مهرجان الأهداف بالهدف العاشر بعدها بدقيقة.

انتصار إنجلترا رفع رصيد الأسود الثلاثة للنقطة 26 في صدارة المجموعة التاسعة، فيما تتذيل سان مارينو الترتيب حيث تتواجد في المركز السادس والأخير دون أي نقاط.

Follow Us: 

 

Leave A Reply