هاشيك: تصرف مدرب إيران غير مبرر

علق التشيكي إيفان هاشيك، المدير الفني لمنتخب لبنان، على خسارة منتخب الأرز أمام إيران، في المباراة التي جرت على ملعب صيدا البلدي ضمن منافسات الجولة الخامسة من التصفيات الحاسمة المؤهلة لنهائيات المونديال.

وقلب منتخب إيران تأخره بهدف إلى فوز (2-1) على مضيفه منتخب لبنان، اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة الخامسة من المجموعة الأولى بتصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر.

وتقدم سوني سعد للمنتخب اللبناني في الدقيقة (37)، وظلت النتيجة على حالها لصالح لبنان حتى (90+1) حيث أدرك سردار أزمون التعادل لإيران، ثم في الدقيقة (90+4) أضاف أحمد نور الله الهدف الثاني للمنتخب الإيراني.

وقال هاشيك بالمؤتمر الصحفي عقب المباراة: “سيناريو المباراة أمام إيران كان جنونيا، وأهنئ منتخب إيران على الفوز، حيث كنا قد سيطرنا طيلة الدقائق الـ90 من عمر اللقاء”.

زاد: “من الصعوبة الحديث عن الخسارة في الوقت القاتل، وحيث واجهنا الفريق الأقوى في المجموعة، وبذل اللاعبين قصارى جهدهم والنتيجة محترمة جدا”.

وأردف التشيكي إيفان هاشيك: “تصرف مدرب منتخب إيران (الكرواتي دراجان سكوسيتش) لا يليق بمنتخب ينافس للوصول إلى كأس العالم”، في إشارة إلى احتفاله.

وأتم المدير الفني لمنتخب لبنان: “المنتخب الإيراني كان الطرف الأفضل في اللقاء، وحاولنا تعزيز صفوفنا ببعض اللاعبين من دكة البدلاء”.

وعزز منتخب إيران صدارته للمجموعة برصيد 13 نقطة بفارق نقطتين عن كوريا الجنوبية في المركز الثاني، فيما يحتل منتخب لبنان المركز الثالث برصيد خمس نقاط.

وتضم المجموعة أيضا منتخبات الإمارات (المركز الرابع برصيد ثلاث نقاط) والعراق (المركز الرابع برصيد ثلاث نقاط) وسورية (المركز الخامس والأخير برصيد نقطة).

Follow Us: 

Leave A Reply