Banner
Adsense

مجددًا شريهان تعود بشخصية عالميّة جديدة

بعد النجاح الكبير الذي حققته ملكة الاستعراض شريهان من خلال مسرحية “كوكو شانيل” تأليف مدحت العدل، حيث شكلّت عودتها الى الساحة الفنية بعد غياب لـ 14 عامًا عودة باهرة لها وقع مختلف، عودة لقّنت المشاهد دروسًا كثيرة في الحياة والحب والاجتهاد والصبر والمجد والوفاء والجنون والوطنية والتضحية والاصرار على النجاح.

غياب شريهان لن يكون طويلاً هذه المرة وذلك بعدما أعلن الكاتب مدحت العدل لأول مرة أن مسرحية “مارلين مونرو”، التي سبق واعلن عن كتابتها، ستقوم ببطولتها النجمة شريهان، اضافة الى انهما سيجتمعان بعدة اعمال فنية أخرى سيكشف عنها لاحقًا.

من هي مارلين مونرو؟ وُلدت في الأول من يونيو1926 في لوس أنجلوس وتوفيت في5 أغسطس 1962، وهي ممثلة ومغنية أميركية. كانت ستتجه في الأصل إلى مهنة عرض الأزياء، إلى أن وجدها هاورد هيوز وأقنعها بأن توقع عقدها الأول مع شركة أفلام فإستطاعت في بداية الخمسينيات أن تصبح نجمة هوليودية. ورغم تلك الشهرة المهولة، فقد فشلت مونرو في حياتها الشخصية، ولم تحقق لها مهنتها الرضا النفسي. وقد أثارت حادثة وفاتها العديد من الاحتمالات منها: انتحار، جرعة زائدة من المهدئات، أو اغتيال سياسي، ما ساهم في تقوية مركزها كرمز ثقافي.

الجدير ذكره، أنه وبعد ثلاثين عاماً من غيابها عن خشبة المسرح، وما يقارب العشرين عاماً من الغياب عن الأضواء، عادت حورية النيل الى حيث تنتمي… الى عالم الابداع! عادت النجمة شريهان من خلال مسرحية “كوكو شانيل”، عادت الى حضن الابداع الذي لم تساوم يوماً عليه منذ ثلاثين عاماً

Follow Us: 

Leave A Reply