ما حقيقة انفصال معتصم النهار وزوجته !!

مع انتشار خبر انفصال الممثل معتصم النهار، عن زوجته مصممة الأزياء، لين برنجكجي، خرجت الأخيرة عن صمتها ونفت الإشاعة المتداولة عن عائلتها على طريقتها الخاصة.

واختارت لين برنجكجي، أن تنشر صورة جميلة لها ولمعتصم وابنتهما ساندرا، عبر حسابها الرسمي على تطبيق إنستغرام وأرفقتها بكلمة عائلة.

بدوره اعاد معتصم النهار نشر الصورة نفسها عبر حسابه في انستغرام.

وكانت زوجة الممثل السوري قد حذفت معظم صورها مع زوجها عن موقع انستغرام قبيل الكشف عن مجموعتها الجديدة للأزياء وهو ما أثار شكوك الجمهور حول أسباب هذه الخطوة من قبلها وإمكانية انفصالهما.

الجدير ذكره، أن معتصم النهار كان قد تألق بدور “أنس” في مسلسل “صالون زهرة” مع النجمة نادين نسيب نجيم حيث أثبت انه ممثل جدير بثقة الناس الذين كانوا يتابعونه لإكتشاف “الكوميدي” الموجود بداخله وأثبت أنه جدير بهذا الدور، طبعًا النص استطاع أن يخدّم دوره لكنه أبدع بتجسيد شخصيته. وهذا الثنائي أي نادين نجيم ومعتصم النهار يصلح لتكرار تجربة الكوميديا مجددًا بل هما مطالبان بتكرارها.

معتصم النهار الذي تابعناه في السنوات الاخيرة بأدوار جدّية، كسر بـ “صالون زهرة” الصورة النمطية وخرج الى جمهوره ممثلاً مختلفاً وكأنه ولد من رحم الدراما كوميدياً بالفطرة . فعيناه قالتا كل شيء ومشيته باحت بالكثير وتعابير وجهه كشفت المستور في “صالون زهرة” وجاءت كتابة نادين جابر لتحسم أمر هذا النجم وتلبسه عباءة الكوميديا عن استحقاق وجدارة.

Leave A Reply