Banner
Adsense

غضب وسط باريس سان جيرمان … ميسي يخوض أول مران مع الأرجنتين

خاض قائد منتخب الأرجنتين ليونيل ميسي أول مران مع “التانجو”، ولكن بسبب آلام الإصابة لم يُشارك زملاءه في الحصة الجماعية استعداداً لمباراتي أورواجوي والبرازيل ضمن التصفيات المؤهلة لمونديال قطر 2022.

وتدرب بصحبته زميله في فريق باريس سان جيرمان “ليوناردو باريديس”، حيث يعانيان من متاعب عضلية، لذلك تدربا على جانب الملعب، في تسجيل مصور نشره الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم.

وذكر الاتحاد الأرجنتيني على موقعه على الإنترنت أن ميسي وباريديس قاما بتدريبات مختلفة عن باقي الفريق تحت إشراف أحد المعدين البدنيين التابعين لمنتخب “الألبيسيليستي”.

وأضاف أن باقي اللاعبين الذين لعبوا الأحد الماضي، أجروا تدريبات استشفائية في صالة الألعاب الرياضية، بينما قام الباقون بتمرينات أكثر كثافة، قبل أن يقسمهم المدير الفني إلى ثلاث فرق وكل واحد منهم قام بمهام متباينة.

ويعاني “البولجا” منذ نحو شهرين من متاعب في ركبته اليسري، بينما يعاني باريديس من تمزق في عضلات الفخذ منذ منتصف أكتوبر الماضي.

ووصل كلاهما وكذلك أنخيل دي ماريا من العاصمة الفرنسية إلى الأرجنتين صباح الأحد الماضي، وكانوا أول لاعبين ينضمون لمعسكر منتحب الأرجنتين في “إزييزا” في مقاطعة بوينس أيرس.

Follow Us: 

Leave A Reply