أستون فيلا يستعد لخطوة رسمية من أجل التعاقد مع جيرارد

يسعى نادي أستون فيلا إلى التعاقد مع المدير الفني لفريق رينجرز الاسكتلندي، ستيفن جيرارد كمدرب جديد للفريق الإنجليزي.

وكان نادي أستون فيلا قد أعلن أمس الأول الاستغناء عن خدمات المدرب دين سميث لسوء نتائج الفريق في الموسم الحالي من الدوري الإنجليزي.

ويحتل أستون فيلا حاليًا المركز السادس عشر في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 10 نقاط، حيث لم يفز إلا في ثلاث مباريات بعد خوض 11 لقاء.

وذكرت تقارير صحفية أمس أن هناك اسمين مطروحين على طاولة أستون فيلا لخلافة دين سميث، وهما ستيفن جيرارد وروبرتو مارتينيز.

ولكن صحيفة “ديلي ميل” الإنجليزية ذكرت أن ستيفن جيرارد هو المرشح الأول لدى مسؤولي أستون فيلا من أجل تدريب الفريق.

وأوضحت أن مالكا أستون فيلا ناصف ساويرس وويس إيدنس، والرئيس التنفيذي للنادي كريستيان بورسلو قد أعجبوا بالعمل الذي نفذه جيرارد مع رينجرز.

وقاد جيرارد الفريق لتحقيق لقب الدوري الاسكتلندي الموسم الماضي، ليكسر استحواذ سلتيك على البطولة بعدما حققها لتسع مواسم على التوالي.

كابتن ليفربول وإنجلترا السابق يخضع لعقد مع رينجرز حتى عام 2024 وأظهر ولاءً رائعًا للنادي منذ أن أصبح مدربًا للفريق في مايو 2018.

وأشارت إلى أن أستون فيلا يعتزم التحدث بشكل رسمي مع رينجرز هذا الأسبوع من أجل الحصول على إذن إدارة النادي الاسكتلندي للتحدث إلى جيرارد.

وأفادت إنه في حال مُنح أستون فيلا إذنًا للتحدث مع جيرارد وموافقتهم كذلك على تقديم تعويض لـ رينجرز، فمن المعتقد أن ستيفن سيكون مهتمًا بالاستماع إلى العرض المطروح.

وعلى الرغم من أن جيرارد قال دائمًا إنه سعيد في رينجرز، فإن الانتقال جنوبًا سيسمح له بقضاء المزيد من الوقت مع عائلته التي تعيش في منطقة ليفربول.

Follow Us: 

Leave A Reply