عاصي الحلاني من دار الأوبرا المصرية : يا رب مصر تضل بلد الفرح وملتقى للأحبة دايما

دعا فارس الغناء العربي عاصي الحلاني، أن تظل مصر بلد الفرح وملتقى للأحبة، معربًا عن سعادته بلقاء الجمهور في دار الأوبرا المصرية على مسرح النافورة.

وتابع خلال حفل أحياه ضمن فعاليات الدورة الثلاثين من مهرجان الموسيقى العربية: “يا رب مصر تضل بلد الفرح وملتقى للأحبة دايما، مبسوط بالحضور الكبير، ويهمني اني اسعدكم، وحابب اوجه التحية للفرقة الموسيقية لإن أنا مش ملتزم بالبرنامج ومضيعهم معي”.

وغنى الحلاني بدار الأوبرا مقطعًا من أغنيته الشهيرة “أنا يا طير” بدون استخدام ميكروفون، وسط تفاعل الحضور، الذين ردد بعضهم “الله يحميك”. وأطل على المسرح بالتزامن مع تقديمه الأغنية عازف آلة الإيقاع “الطبلة الكبيرة”، ليتفاعل مع الحضور ويبدأ عاصي في أداء الدبكة وسط تصفيق حار.

عاصي الحلاني افتتح الفاصل الثاني من الحفل بأغنية “كبيرة يا مصر”، وعقب انتهاء الأغنية، قال: “مصر كبيرة طالما فيها ناس مثلكم، كبيرة بمحبتكم وانتمائكم لهالأرض الطيبة، المصريين ليهم معزة كبيرة على قلب الشعب اللبناني وكل عربي شريف، تحية ليكم ولكل اللي بيتابعونا على التليفزيونات، والمواقع اتمنى لكم دوام الازدهار، كل ما بنزور هالبلد بيكبر حالنا اننا بننتمي لهالبلد والله يقدرنا نسعدكم دايما”.

وقدم الحلاني في فقرته باقة متنوعة من أشهر أغانيه، بينها “أنا ياطير، مثل الكذبة، قمر، جن جنوني، عذبوني، بحبك وبغار، إن كان عليا، قولي جايية، نسايم حرية، مالي صبر، كل الفصول، فرصة عمر، خليكي بقلبي، أدمنت هواك، وأني مارق مريت، باب عم يبكي، قوم أرقصيلي، طول عمري بسمعهم”، بالإضافة إلى ميدلي لأشهر أغاني الفنان الراحل عبد الحليم حافظ.

ونشر عاصي الحلاني صورًا من الحفل على صفحاته الرسمية بموقع “إنستغرام”، وعلّق قائلًا: “مع الجمهور الرائع وليلة رائعة، ليلة العمر في دار الاوبرا القاهرة الف شكر على محبتكم الكبيرة”. وأضاف الحلاني: “الشكر الكبير لمعالي وزيرة الثقافة السيدة ايناس عبد الدايم على التقدير والتكريم وعلى امل ان نكون دائماً على قدر المسؤولية”.

الجدير ذكره أن عاصي الحلاني كان قد أحيا ليلة الإثنين الماضي حفلًا آخر ضمن فعاليات الدورة 30 من مهرجان الموسيقى العربية على مسرح مكتبة الإسكندرية.

Follow Us: 

بتجرد

Leave A Reply