تمرد داخل غرفة ملابس ريال مدريد، وأنشيلوتي يستعد للتدخل

بحسب تقرير لصحيفة ماركا الإسبانية، اكتشف المدير الفني لنادي ريال مدريد كارلو أنشيلوتي بعد المباراة ضد شاختار أن هناك لاعبين ليسوا سعداء.

من واقع خبرته استشعر ذلك حتى خلال الشوط الثاني عندما مرت الدقائق ولم ينظر إلى مقاعد البدلاء.

لم يقم أنشيلوتي سوى بتغييرين فقط، أراد أن يضمن الفوز وشعر أنه على الرغم من المباراة السيئة للاعبين الأساسيين فإن ديناميكيات المباراة لم تكن ستتغير. لذلك أجرى تغيرين بسبب الضغط البدني لكارفخال وكريم بنزيما.

لم يعد إدين هازارد وأسينسيو ومارسيلو سعداء. لم يتم إستخدام الأولين للعب إلا في القليل من المرات. ومارسيلو الذي لا يلعب كثيرًا هذا الموسم لا يحب قضاء 40 دقيقة في الإحماء على خط التماس ثم عدم الخروج.

يعرف أنشيلوتي كل هذا وإعتذر لهم في نهاية المباراة ومن يدري أنه سيتعين عليه أن تكون له يد لينة للتعامل مع المواقف الأكثر حساسية في غرفة الملابس.

إذا كان أنشيلوتي مميز في شيئ فهو قيادة المجموعات والتعامل مع اللاعبين. لا يعاني عادة من مشاكل مع الاعبين لذا فهو يتفهم الغضب وخيبات الأمل وسيعمل مع اللاعبين الأقل لعبًا حتى لا يستسلموا وحتى لا يزعجوا سلام ووحدة غرفة الملابس.

يعتبر هازارد وأسينسيو أكثر الحالات تعقيدًا. يجلس الاثنان طويلاً على مقاعد البدلاء ويمكن أن يصبح وضعهما مترسخًا إذا لم يبدأ أنشيلوتي في منحهما مزيدًا من الدقائق بمزيد من الجدية.

يعرف المدرب ذلك لكن في الوقت الحالي وبعد التوقف الأخير إختار اللعب بنفس التشكيلة متخليًا عن التشكيلة B. تدعم النتائج فكرته بأربعة انتصارات وتعادل ولكن على المدى الطويل قد تولد مشكلة.

أوضح أنشيلوتي أنه إذا أراد أي لاعب مغادرة ريال مدريد في سوق الشتاء فسيكون قادرًا على القيام بذلك لكن ليس في الوقت الحالي. كان هناك الكثير من الشائعات حول هازارد ونيوكاسل لكن البلجيكي متردد في الخروج من الباب الخلفي.

كما أن ماركو أسينسيو ليس من المقرر أن يغادر الآن على الرغم من أن خطر نهاية دورته في ريل مدريد خاصة الآن مع ظهور فينيسيوس وفكرة التعاقد مع مبابي. ولكن في يناير بإستثناء سيبايوس و ربما يوفيتش لا يبدو أنه سيكون هناك العديد من حركات الخروج.

Follow Us: 

extrasport

Leave A Reply