اللون الأحمر شعار العرض الخاص لفيلم “Red Notice”

حضر النجم العالمي رايان رينولدز، العرض الخاص لفيلمه الجديد “Red Notice”، وظهر “رايان” مرتديًا بدلة قطنية حمراء، وكان الممثل البالغ من العمر 45 عامًا، أنيقًا للغاية أكثر من أى وقت مضى، حسبما ذكر موقع “ديلي ميل” البريطانى، وذلك خلال العرض الذى أقيم فى Regal Cinemas L.A. Live وسط مدينة لوس أنجلوس.

وحضر العرض الخاص، أيضًا، أبطال الفيلم وهم جال جادوت التي ارتدت فستان أحمر لامع، ودواين جونسون، وذلك قبل عرض الفيلم في السينمات، اليوم 5 نوفمبر، فيما يأتى عرضه على إحدة المنصات العالمية 12 نوفمبر الجارى.

ويبدو أن رايان رينولدز، رفع شعار اللون الأحمر حيث كان يرتدي بدلة قطنية حمراء على السجادة الحمراء للعرض العالمي الأول لفيلمه “ملحوظة حمراء”.

يدور فيلم Red Notice حول تنبيه عالمي لمطاردة أكثر المجرمين المطلوبين في العالم من قبل الأنتربول، ولكن مع حدوث سرقة كبيرة تجمع بين كبير المحققين في مكتب التحقيقات الفيدرالي (دواين جونسون) مع اثنين من المجرمين المخضرمين (جال جادوت، ورايان رينولدز)، فعندها تحدث العديد من الأحداث والمغامرات غير المتوقعة.

وبالتالي ينطلق الثلاثي في مغامرة مثيرة في أماكن مختلفة حول العالم، بدءاً من صالة رقص، إلى سجن منعزل، ثم غابة، والأسوأ بالنسبة لهم جميعاً، هي صحبة بعضهم البعض.

يشارك في بطولة فيلم الأكشن والدراما الجديد Red Notice، كل من ريتو آريا و كريس ديامانتوبولوس، وغيرهم، فيلم Red Notice من تأليف وإخراج روسون مارشال ثيربر (مبدع أفلام Central Intelligence وSkyscraper).

 

Follow Us: Facebook – Twitter —Instagram – Youtube

 

 

Leave A Reply