كلوب يحرم آرسنال من منبوذ ريال مدريد!

ذكرت تقارير صحفية أن مدرب ليفربول يورجن كلوب قد طالب إدارة ناديه بالتعاقد مع لوكا يوفيتش من ريال مدريد في الشتاء المقبل لدعم مركز المهاجم الصريح.

هذا النبأ تعيس للغاية بالنسبة لمسؤولي آرسنال، إذ أكدت الصحف الإنجليزية في وقت سابق على أن ميكيل أرتيتا قد حدد الدولي الصربي حتى يصبح خليفة لألكسندر لاكازيت الذي أعلن عدم تجديد عقده مع الجانرز بنهايته هذا الموسم.

ووفقًا للتقارير، فإن كلوب يستهدف بذلك أن تتواجد في قائمته لاعب يمكنه الأداء في مركز المهاجم الصريح بصورة مختلفة عن التي يؤديها الثنائي روبيرتو فيرمينو وديوجو جوتا عن الاعتماد عليهما، وفي ظل الأداء المتواضع الذي يظهر به ديفوك أوريجي في كل مناسبة.

ريال مدريد من جهته لن يمانع أن يتخلص من يوفيتش، الذي خرج من حسابات مدربه كارلو أنشيلوتي لدرجة الاعتماد على ماريانو دياز عندما كان كريم بنزيما مصابًا في مباراة إلتشي الأخيرة.

لكن تظل العقبة الكبرى هي مطالب النادي الملكي المادية، حيث لن تقبل إدارة فلورنتينو بيريز بأن تبيع يوفيتش إلى أي نادٍ آخر بمبلغ أقل مما اشترته به، والذي وصل في 2019 إلى حوالي 60 مليون يورو.

حتى الآن، اللاعب صاحب الـ25 عامًا عجز عن تسجيل أي هدف هذا الموسم، ولعب ست مباريات فقط وعانى من عديد الإصابات في الأشهر القليلة الماضية.

تجدر الإشارة إلى أن ريال مدريد أعار يوفيتش الموسم الماضي في يناير إلى آينتراخت فرانكفورت، لذلك من المستبعد أن تتكرر التجربة، فسيسعى بيريز للتخلص منه نهائيًا هذه المرة.

Leave A Reply