فوز جديد لـ إنتر ميلان على حساب أودينيزي

تمكن إنتر ميلان من تحقيق فوز جديد على حساب ضيفه أودينيزي بهدفين دون رد، اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ11 من الدوري الإيطالي.

ثنائية الإنتر جاءت بأقدام المهاجم الأرجنتيني خواكين كوريا في الدقيقتين 60 و68، ليرفع رصيده إلى 24 نقطة عزز بها تواجده في المركز الثالث، فيما تجمد رصيد أودينيزي عند 11 نقطة في المركز الـ14.

خطورة أودينيزي ظهرت بعد مرور بعد مرور 4 دقائق على بداية المباراة عبر كرة وصلت إلى لارسن داخل منطقة الجزاء، قابلها بتسديدة على الطائر، لكن هاندانوفيتش كان لها بالمرصاد.

وأطلق باريلا تصويبة صاروخية بعيدة المدى، لكنها ارتطمت بأعلى الشباك من الخارج، قبل أن يتصدى حارس أودينيزي لتسديدة أخرى منه بالقرب من المرمى.

وارتقى رانوكيا لعرضية من ركنية، ليقابل الكرة بضربة رأسية قوية، لكنها علت العارضة.

واستمر باريلا في تهديد مرمى الضيوف بعدما تسلم كرة بالصدر داخل منطقة الجزاء، قبل أن يسددها بقوة نحو المرمى، لكن الحارس ماركو سيلفيستري كان لها بالمرصاد.

وتصدى هاندانوفيتش لتسديدة قوية من الجهة اليمنى، أطلقها روبيرتو بيريرا، لتمر الدقائق التالية دون أي خطورة على المرميين حتى نهاية الشوط الأول بتعادل سلبي.

ومع بداية الشوط الثاني، انطلق بيريسيتش بالكرة حتى منطقة جزاء أودينيزي قبل أن يمرر لكوريا، الذي أرسل الكرة بدوره نحو بروزوفيتش القادم من الخلف، لكن الأخير قابلها بتسديدة ذهبت بعيدة عن المرمى.

وتلقى كوريا تمريرة من منتصف الملعب، ليتسلمها وينطلق بالكرة بسرعته حتى اقتحم منطقة جزاء أودينيزي، مراوغا مدافعا في طريقه قبل أن يطلق تسديدة قوية اخترقت شباك سيلفيستري، ليتقدم للإنتر بهدف أول.

وحاول ماكينجو الرد على الهدف بتسديدة يسارية قوية من خارج منطقة الجزاء، لكن الكرة استقرت بين أحضان هاندانوفيتش.

وكاد الإنتر أن يضاعف النتيجة بهدف ثان بعدما مرر كوريا الكرة نحو دجيكو داخل منطقة الجزاء، ليتخلص الأخير من المراقبة ويسدد كرة أرضية، أنقذها حارس أودينيزي ببراعة.

وعوض كوريا فريقه عن الفرصة الضائعة بعدها مباشرة بعدما تسلم تمريرة دومفريس على حدود داخل منطقة الجزاء، قبل أن يضع الكرة بقوة داخل الشباك.

وكاد البديل أرتورو فيدال أن يعزز تقدم النيراتزوري بهدف ثالث بعد نزوله مباشرة، حينما أرسل له دجيكو عرضية أرضية، قابلها لاعب الوسط التشيلي بتسديدة مباشرة، مرت بجوار القائم.

وسدد بيريرا كرة قوية من خارج منطقة جزاء الإنتر، إلا أنها لم تكن بالدقة الكافية، لتعلو الكرة مرمى هاندانوفيتش.

وكثف أودينيزي من هجماته، وصمد هاندانوفيتش أمام تسديدة ساكسيس، قبل أن يتصدى دفاع الإنتر لأكثر من محاولة، لكن دولوفيو استطاع صيد شباك أصحاب الأرض بعد المحاولات المستمرة، لكن الحكم ألغاه بداعي التسلل.

Leave A Reply