مانشستر يونايتد يستعيد توازنه بثلاثية في توتنهام

استعاد مانشستر يونايتد توازنه بالتغلب على مضيفه توتنهام هوتسبير بثلاثية نظيفة، مساء اليوم السبت، في قمة الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل ثلاثية مانشستر يونايتد، كريستيانو رونالدو في الدقيقة (39) وإدينسون كافاني في الدقيقة (64) وماركوس راشفورد في الدقيقة (86).

وبتلك النتيجة رفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 17 نقطة ليرتقي إلى المركز الخامس، بينما تجمد رصيد توتنهام عند 15 نقطة في المركز الثامن.

أتت المحاولة الأولى في المباراة لصالح توتنهام في الدقيقة 6، بتسديدة من سون، لكنها اصطدمت بدفاع مانشستر يونايتد ومرت بقليل إلى جوار القائم.

وأتى الرد من مانشستر يونايتد في الدقيقة 8، بارتقاء إدينسون كافاني لعرضية من البرتغالي فيرنانديز، مسددًا رأسية ذهبت بعيدًا عن مرمى توتنهام.

وأهدر توتنهام فرصة محققة في الدقيقة 24، وذلك بعدما أرسل مورا بينية داخل منطقة الجزاء لسون، الذي انفرد بدي خيا لكنه سدد أعلى العارضة.

ولم يتأخر رد مانشستر يونايتد مرة أخرى، بعدما ارتقى كافاني لعرضية من فيرنانديز، مسددًا رأسية مرت بقليل إلى جوار القائم في الدقيقة 25.

وحاول فريد مباغتة لوريس بصاورخية من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 33، إلا أن الحارس الفرنسي تألق في إبعادها إلى ركلة ركنية.

وافتتح مانشستر التسجيل في الدقيقة 39، بعدما أرسل فيرنانديز بينية داخل منطقة الجزاء، قابلها رونالدو بتسديدة قوية على الطائر سكنت شباك لوريس.

وبحث توتنهام عن رد الفعل بتسديدة قوية من الأرجنتيني لو سيلسو من على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 44، إلا أن كرته ذهبت أعلى العارضة.

وكاد السبيرز أن يعدل النتيجة في الدقيقة (45+1)، بعدما ارتقى ديفيز لعرضية من ركلة ركنية، مسددًا رأسية علت العارضة بقليل، لينتهي الشوط الأول.

وبدأ توتنهام الشوط الثاني بقوة، بعدما مهد مورا الكرة لسون على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة 47، ليسدد الأخير كرة ذهبت بعيدًا عن المرمى.

وأتى الرد من مانشستر يونايتد بعدها مباشرة بهدف من النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، إلا أن حكم المباراة ألغاه بداعي التسلل.

ومن هجمة مرتدة افتكها برونو وصلت الكرة لرونالدو الذي مرر لكافاني، لينفرد إدينسون بلوريس، ثم وضع كرة ساقطة سكنت الشباك، ليسجل الهدف الثاني.

ثم هدأت المباراة، وبدأ سولسكاير في إراحة نجومه مع استسلام توتنهام من خلال إخراج رونالدو وفيرنانديز وكافاني والدفع براشفورد وماتيتش ولينجارد.

وسجل اليونايتد الهدف الثالث في الدقيقة 86، بعدما مرر ماتيتش بينية لراشفورد الذي انفرد بلوريس، مسددًا كرة سكنت شباك توتنهام، لينتهي اللقاء بفوز الشياطين الحمر (3-0).

Leave A Reply