جورجيو أرماني يحصل على الإقامة الذهبية بالإمارات

تطول قائمة المميزين والمبدعين بالإمارات ودانة الدنيا دبي الذين حصلوا على الإقامة الذهبية، خاصةً أنها احتضنت شخصيات مهمة ومشاهير من مختلف بلدان العالم، آخرهم المصمم العالمي الإيطالي جورجيو أرماني.

وحصل أرماني على الإقامة الذهبية بالإمارات العربية المتّحدة، من قبل اللواء محمد أحمد المري المدير العام للإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب، كونه ساهم بعدّة طرق في تعزيز خدمات الرفاهية في المدينة، أبرزها إنشاء فندق أرماني، الذي يعدّ من أفخم الفنادق في دبي.

واحتفل أرماني في (26 أكتوبر) بمناسبة مرور 10 سنوات على افتتاح فندق أرماني الفاخر بدبي، و40 عاماً على تأسيس علامة Armani، حيث قدم جورجيو أرماني عرض أزياء One Night Only «ليلة واحدة فقط»، الذي تميز بألوانه المبهجة.

وضمت المجموعة أزياء رائعة من مجموعة الدار النسائيّة الجاهزة لربيع وصيف 2022، والتي أطلقها خلال عروض أسبوع الموضة في ميلانو، إضافة إلى تشكيلة من الأزياء الرجالية، وأخرى من المجموعة الراقية.

كما أراد جورجيو أرماني أن يثبت من خلال هذا الحفل المكانة الكبيرة التي تحتلها دولة الإمارات العربية في قلبه، فأطلق مجموعة أزياء كبسولية خاصة لهذه الاحتفالية الإماراتية، شملت تصاميم أنيقة ومريحة تناسب مختلف الأذواق.

Leave A Reply