بيانيتش ينفي الشماتة في كومان ويؤكد: أتمنى له التوفيق!

بعدما نشر حالة نعت خلالها رونالد كومان بصورة غير مباشرة بـ”الحثالة” خرج ميراليم بيانيتش وأكد أنه لم يكن يقصد مدرب برشلونة السابق، متمنيًا له التوفيق في الفترة المقبلة على الرغم من الخلاف الضخم بينهما أثناء وجود البوسني في كامب نو.

وانتشرت حالة وضعها بيانيتش عبر تطبيق إنستجرام بعد قرار إقالة كومان من تدريب برشلونة وهو يقول فيما معناه انتهى وقت الحثالة، قبل أن يقوم بحذفها على الفور ثم ينشر بيانًا يؤكد أنه لم يقصد إهانة المدرب الهولندي.

وكتب بيانيتش “في عالم مثل هذا، من السهل للغاية أن تسيء فهم حديث أحد وتضعه خارج السياق”.

كما أضاف “عبر مسيرتي في كرة القدم لم أقم بإيذاء أي شخص سواء بقصد أو بدون قصد أو مباشرة أو غير ذلك، لقد منحت الجميع الاحترام اللازم”.

وواصل بيانيتش دفاعه عن نفسه “ولقد نويت أن أستمر بنفس المنوال في حياتي، لذلك أتمنى التوفيق لرونالد كومان في رحلته المستقبلية”.

واختتم كومان حديثه بقوله “سأظل مركزًا على تقديم الأفضل مع فريقي”.

صاحب الـ31 عامًا تمت إعارته إلى بشكتاش التركي في الميركاتو الصيفي المنقضي بعدما خرج من حسابات كومان الذي كان يدفع به كبديل ولم يقتنع مطلقًا بقدراته.

الفرصة الآن سانحة أمام بيانيتش للعودة مجددًا إلى كامب نو بنهاية إعارته هذا الموسم في حالة أن نجح بإقناع المدرب الجديد المتوقع أن يكون تشافي هيرنانديز، بأن لديه المزيد ليقدمه في كامب نو.

Leave A Reply