إصابات راموس تثير القلق في باريس سان جيرمان

يشعر نادي باريس سان جيرمان بالقلق الشديد تجاه مدافع الفريق الأول لكرة القدم، سيرجيو راموس، بسبب إصاباته المتكررة في الفترة الأخيرة وما إذا كان سيتمكن من اللعب بانتظام مرة أخرى أم لا.

لا يوجد موعد لظهور الإسباني في مباريات باريس سان جيرمان، رغم انتقاله إلى الفريق الفرنسي منذ الميركاتو الصيفي الماضي وتحديدًا قبل 4 أشهر ولكنه لم يلعب دقيقة واحدة.

لم يخض راموس أيضًا أي مران تدريبي مع باريس سان جيرمان تحت قيادة المدرب ماوريسيو بوتشيتينو، لأن برنامجه العلاجي ومراحل تعافيه لا تسير بالشكل الأمثل، بحسب ما ذكرت إذاعة “كادينا سير”.

يحاول باريس سان جيرمان إخفاء الأمر عن وسائل الإعلام، لكن راموس يعاني من بعض الآلام في قدمه منذ عودته من جراحة في غضروف الركبة المفصلي.

يأتي ذلك بعدما أعلن النادي الفرنسي في الأسبوع الماضي أن راموس سيعود للتدريبات يوم أمس الثلاثاء، ولكن تم تأجيل عودته مرة أخرى من خلال بيان رسمي في الساعات الماضية، وهذا ما يثير الجدل حول مدى إمكانية لعب راموس بشكل منتظم أم لا.

هذا ما يجعل راموس يشعر بالتأثر قليلًا لأنه لم يمر بمثل هذه الحالة من قبل، لكنه يشعر بالقلق تجاه جسده الذي كان في أفضل حالاته على مدار السنوات الماضية ولكن ساقه لا تستجيب للعلاج.

Leave A Reply