71% تقييمات إيجابية لفيلم أنجلينا جولي الجديد Eternals

حقق فيلم الإثارة والأكشن الجديد Eternals، تقييمات إيجابية وصلت لـ71% عبر موقع rotten tomatoes، وهو ما يعد تقييما متوسطا للفيلم الذى شهد الكثير من العقبات خلال فترة تصويره فى الاشهر الماضية وسط تفشي جائحة كورونا التى اثرت بشكل كبير على صناعة السينما.

ونجح الفيلم الجديد فى حصد تقييمات 71% من صافى نسبة تقييمات 35 شخصا ممن شاهدوا العرض الخاص للفيلم الذى أزال عنه الستار منذ أيام قليلة.

والتقطت عدسات المصورين، ظهور جولي، الثلاثاء الماضي، في حفل افتتاح فيلمها الجديد Eternals، المقرر عرضه يوم 5 نوفمبر المقبل بدورالسينما العالمية، وظهرت جولي برفقه أبنائها الخمسة في العرض الأول لفيلمها في لوس أنجلوس الأمريكية، ووفقاً لصحيفة الديلي ميل البريطانية، فإن النجمة العالمية أنجلينا جولي، حضرت برفقه أطفالها الخمسة، مادوكس صاحب الـ 20 عاماً، وزهرة صاحبة الـ 16 عاماً، وشيلوه صاحبة الـ 15 عاماً، والتوأم فيفان ونوكس13 عاماً.

ويدور فيلم Eternals الجديد في أعقاب أحداث Avengers: Endgame الذى طرح في عام 2019، حيث تحدث مأساة غير متوقعة تجبر الكائنات الفضائية القديمة التي تعيش على الأرض في الخفاء لآلاف السنين على الخروج من الظل، ولم شملهم ضد أعداء البشرية الأقدم من جديد.

ويضم فريق ممثلين فيلم Eternals كل من ريتشارد مادن، وكوميل نانجاني، وإنجلينا جولي، وسلمى حايك، ولورين ريدلوف، وبريان تايري هنري، وليا ماكهو، ودون لي تشان.

Leave A Reply